لكزس تقدم"" ES 350من الجيل السابع في أوتوماك فورميلا2018 | الصباح
خالد الجندي لمروجي الشائعات: منافقين "يكذبون الكذبة ويصدقوها"     elsaba7     رواتب هزيلة و حقوق مهدرة ووعود زائفة :عمال مصر.. المعذبون فى الأرض     elsaba7     جريمة الطفلة «جنى» التى هزت قلوب محافظة سوهاج..الشيطان فى أبشع صوره يغتصبها ثم يقتلها ويخفى جثتها فى الزرعات     elsaba7     لتمويل التنمية الشاملة لعدد من القرى والمناطق العشوائية الأكثر استحقاقًا..مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع توقع أربع اتفاقيات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى     elsaba7     الدالى يوضح كيفية الوقاية والعلاج من إنسداد الشرايين     elsaba7     محمود عبد المغنى: «دم الغزال» أهم أفلامى.. وراهنت على «حملة فرعون»     elsaba7     مخطط الانتقال للزمالك وراء قيد حسين السيد واستسلام الأهلى لرحيل حمدى للجونة     elsaba7     اتحاد الجمعيات الأهلية: نساند الرئيس السيسي والحكومة المصرية ضد محاولات تخريب جماعة الإخوان     elsaba7     سكان المرج والقناطر: انقذونا من الكلاب الضالة     elsaba7     بسبب 500 جنيه..بائع خردة يقتل صديقه     elsaba7     «التعمير والإسكان» يكرم نوابغ الطلبة للعام الخامس على التوالى     elsaba7     هيثم شاكر وأصالة ورامى صبرى الأفضل فى «الصيف»     elsaba7    

لكزس تقدم"" ES 350من الجيل السابع في أوتوماك فورميلا2018

ES 350

ES 350

كشفت شركة لكزس لصناعة السيارات الفارهة والمملوكة لتويوتا اليابانية، عن الجيل السابع من أيقونتها ES 350 موديل 2019، وذلك خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"2018.

وأكدت الشركة في بيان لها أن هذه الخطوة تعد استكمالًا لما يقرب من 30 عامًا من نجاح لكزس في الأسواق العالمية، والتي أثبتت خلالها أنها جديرة بثقة العملاء الذي يتطلعون لمستوى عالٍ من الفخامة والرقي.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي للشركة، إنهم يسعون في لكزس إلى توفير طرازات متنوعه تناسب مختلف الاحتياحات لمحبي السيارات الفارهة وذلك من خلال طرح 3 موديلات للسوق المصري حتى الآن.

وأضاف أنه استكمالًا لمسيره النجاح التي تحققها الشركة منذ مايو الماضي، بطرح موديلات LS500 وLX570 نضيف الآن لكزس 350 ES 2019 الجديدة كليا بالتزامن مع طرحها في الأسواق العالمية.

ويتميز الطراز الجديد من لكزس350 ES السيدان, بتوفير حالة من الراحة والرفاهية أثناء القيادة أو في المقصورة الخلفية. مع إضافات مصنوعة يدويا من أفخر الخامات علي يد أمهر صناع Takumi craftsmen. مما يجعل لكزس ES تحفة فنية.

وتمتلك لكزس ES 350 الجديدة كلياً طابع قيادة أكثر جرأة تعززها ثلاثة خيارات من أنظمة القيادة والتى تأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر، تم تصميمه ليقدم استجابة تسارع عالية. ومع تزويده بتقنية D-4S لحقن الوقود، فإن هذا المحرك ذو الأداء السلس يولد قوة 300 حصان وأقصى عزم دوران يبلغ 357 نيوتن/متر.

كما تمتاز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً بثماني سرعات، يشكل إضافة تستكمل التحديثات التي تم إدخالها. ولنقل الطاقة إلى العجلات الأمامية بشكل أكثر كفاءة، يستخدم هذا الناقل محول عزم دوران مدمج الحجم وقابض إقفال متعدد الأقراص. كما تم ضبطه لتحقيق تبديل دقيق وسلس للسرعات مع استجابة فورية وبمجرد الضغط على دواسة الوقود.

وعلى مستوى الرفاهية داخل المقصورة فإن لكزس350 ES الجديدة كلياً، تطل بشكل عصري حيث يحقق الصالون الأنيق للسائق والركاب الاستمتاع بمجموعة من المزايا المتطورة التي توفر أجواءً داخليةً أكثر تميزاً، وتشمل شاشة الوسائط المتعددة المحسّنة قياس 8 بوصة، وشاشة ملونة متعددة المعلومات MID قياس 7 بوصات في وسط لوحة العدادات.

مقصورة السيارة مزودة أيضًا بشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وإضاءة محيطة بتقنية LED، ونظام تكييف لكزس الأوتوماتيكي للتحكم بأجواء المقصورة والذي يشمل ثلاث مناطق يمكن التحكم بدرجة حرارة كلٍ منها على حدي، ونظام صوتي محيط من "مارك ليفينسون" بـ 17 مكبر صوت، ومقاعد كهربائية أمامية مهواة وقابلة للتعديل بأوضاع مختلفة، ومقاعد كهربائية خلفية قابلة للإمالة، ومساند أذرع خلفية مزودة بألواح تحكم متعددة الوظائف، بالإضافة إلى صندوق أمتعة خلفي يمكن فتحه دون استخدام اليدين.

ودعي منصف كل عشاق الرفاهية والتميز للتعرف علي طرازات لكزس في تجربة فريدة من خلال زيارة صالة عرض لكزس بالقاهرة الجديدة وجناح لكزس في معرض أوتوماك فورميولا صالة 1.

ES 350


اضف تعليقك

لأعلى