سوبارو تعلن عن سيارتها"Viziv 7" الكهربائية في أوتوماك فورميلا2018 | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

سوبارو تعلن عن سيارتها"Viziv 7" الكهربائية في أوتوماك فورميلا2018

Viziv 7

Viziv 7

قدمت مجموعة أبو غالي موتورز، وكلاء علامة سوبارو في مصر، سيارة "Viziv 7" التي تعد أحدث ابتكارات الشركة، ذلك داخل جناح الشركة بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وانطلقت صباح، اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من "أوتوماك فورميلا" بمشاركة أكثر من 40 علامة تجارية، ومن المقرر أن يتم على مدار خمسة أيام هي عمر المعرض تقديم نحو 50 سيارة جديدة بعضها يدخل السوق المحلي لأول مرة.

وقال خالد حسني، المدير التنفيذي لأبو غالي موتورز، إن الشركة تحرص دائمًا على تعريف عملائها بالسوق المصري كل ما تقدمه سوبارو من ابتكارات وتكنولوجيات متطورة، والتي يأتي في مقدمتها بالوقت الحالي سيارة "Viziv 7".

وأضاف حسني في المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل جناح سوبارو أن الشركة تسعى كذلك إلى تقديم خدمات البيع وما بعد البيع والصيانة بأعلى جودة وبشكل يتماشى مع إسم سوبارو العريق.

وبالرغم من كشف النقاب عن السيارة عالميًا، إلا أن المواصفات الفنية وقوة محرك "Viziv-7" لم يتم الكشف عنها حتى الآن، حيث تحتفظ بها الشركة اليابانية لحين دخولها مرحلة الإنتاج التجاري.

ويضم جناح سوبارو إلى جانب السيارة الاختبارية الجديدة موديلات إمبريزا وXV الأشهر عالميًا.

Viziv 7


اضف تعليقك

لأعلى