سكودا في "أوتوماك فورميلا"2018: سيارات كهربائية قريبًا في مصر | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

سكودا في "أوتوماك فورميلا"2018: سيارات كهربائية قريبًا في مصر

كودياك وكاروك

كودياك وكاروك

قال كريم نجار، الرئيس التنفيذي لشركة كيان أوتو، الوكيل الحصري لسيارات سكودا التشيكية في مصر، إن الشركة تعمل على تقديم طرازات جديدة بخلاف المتاح في السوق، ذلك لإرضاء جميع الأذواق وتحقيق رغبات المستهلك المصري.

جاء ذلك في كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد داخل جناح الشركة بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2018" الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

وأضاف نجار أن سكودا سجلت مبيعات وصلت إلى 45% من المستهدف وبواقع 1500 سيارة منذ عام 2017 وحتى الآن، مؤكدًا أنهم يخططون حاليًا لطرح سيارة دفع رباعي بنهاية عام 2019 المقبل.

وأكيد أن خطة سكودا هي الوصول إلى اقتناص نحو 3.7 في المئة من حصة مبيعات السيارات في السوق المصري، على أن تصل إلي 5% في المستقبل القريب.

من جانبه قال كريستوفر آن، المدير الإقليمي لسيارات سكودا، إن الشركة تخطط لطرح نسخ سيارات تعمل بالطاقة الكهربائية بالإضافة إلى سيارات ذات دفع رباعي.

وأضاف أن الشركة تتوقع نجاحًا كبيرًا لسيارات "كودياك و كاروك" في السوق المحلي، لافتًا إلى رغبتهم في تنويع الطرازات المتاحة لجذب أكبر قدر ممكن من المستهلكين.

هذا وأعلنت الشركة أن شهر يناير من عام 2019 سيشهد افتتاح مركز متخصص لسيارات سكودا في القطامية، وذلك لتقديم خدمة أفضل في ظل اتساع رقعة مستخدمي العلامة التجارية.


اضف تعليقك

لأعلى