سكودا في "أوتوماك فورميلا"2018: سيارات كهربائية قريبًا في مصر | الصباح

سكودا في "أوتوماك فورميلا"2018: سيارات كهربائية قريبًا في مصر

كودياك وكاروك

كودياك وكاروك

قال كريم نجار، الرئيس التنفيذي لشركة كيان أوتو، الوكيل الحصري لسيارات سكودا التشيكية في مصر، إن الشركة تعمل على تقديم طرازات جديدة بخلاف المتاح في السوق، ذلك لإرضاء جميع الأذواق وتحقيق رغبات المستهلك المصري.

جاء ذلك في كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد داخل جناح الشركة بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2018" الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

وأضاف نجار أن سكودا سجلت مبيعات وصلت إلى 45% من المستهدف وبواقع 1500 سيارة منذ عام 2017 وحتى الآن، مؤكدًا أنهم يخططون حاليًا لطرح سيارة دفع رباعي بنهاية عام 2019 المقبل.

وأكيد أن خطة سكودا هي الوصول إلى اقتناص نحو 3.7 في المئة من حصة مبيعات السيارات في السوق المصري، على أن تصل إلي 5% في المستقبل القريب.

من جانبه قال كريستوفر آن، المدير الإقليمي لسيارات سكودا، إن الشركة تخطط لطرح نسخ سيارات تعمل بالطاقة الكهربائية بالإضافة إلى سيارات ذات دفع رباعي.

وأضاف أن الشركة تتوقع نجاحًا كبيرًا لسيارات "كودياك و كاروك" في السوق المحلي، لافتًا إلى رغبتهم في تنويع الطرازات المتاحة لجذب أكبر قدر ممكن من المستهلكين.

هذا وأعلنت الشركة أن شهر يناير من عام 2019 سيشهد افتتاح مركز متخصص لسيارات سكودا في القطامية، وذلك لتقديم خدمة أفضل في ظل اتساع رقعة مستخدمي العلامة التجارية.


اضف تعليقك

لأعلى