ميسي في تل أبيب نوفمبر المقبل | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

ميسي في تل أبيب نوفمبر المقبل

محرر الصباح / 2018-09-26 18:58:38 / رياضة
ميسي

ميسي

اعلنت القناة الثانية للتليفزيون الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سوف يزور إسرائيل في نوفمبر المقبل.

ولفتت القناة العبرية، إلى أنه بعد العاصفة التي نشبت قبل انطلاق مونديال 2018 ورفض منتخب الأرجنتين خوض مباراة ودية بإسرائيل، سوف يأتي "ميسي" هذه المرة مدينة حيفا برفقة فريقه برشلونة الإسباني.

 

وأشار التقرير إلى أن وفد إسرائيل سافر إلى إسبانيا لمحاولة التوصل لاتفاق مع فريق برشلونة الإسباني لإقامة مباراة ودية مع فريق حيفا، ويعقد اللقاء بإستاد «سامي عوفر» في المدينة نفسها.

 

وبحسب التقرير العبري، تمكن أيضا من التوصل لاتفاق مع نادي «أتلتيكو مدريد» الإسباني، لإقامة لقاء ودي بإسرائيل في نهاية ديسمبر القادم، شرط أن يوافق الفريق الكتالوني أولا على خوض مباراة ودية بحيفا.


اضف تعليقك

لأعلى