ردا علي إساءة تركي الشيخ فسخ تعاقد شركة سبورتا مع الأهلي | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

ردا علي إساءة تركي الشيخ فسخ تعاقد شركة سبورتا مع الأهلي

محرر الصباح / 2018-09-26 18:41:45 / رياضة
الاهلى

الاهلى

اعلنت صحيفة "الرياضية السعودية" أن شركة "سبورتا" للملابس الرياضية قررت فسخ تعاقدها مع الأهلي.

وكشفت الصحيفة السعودية في تقرير لها مساء اليوم الأربعاء، عن بيان تقول إن شركة "سبورتا" أصدرته، تعلن فيه فسخ التعاقد مع الأهلي والاعتذار لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بسبب الأحداث التي صاحبت مباراة الأهلي وهوريا في دوري أبطال إفريقيا.

وزعمت الصحيفة السعودية في تقريرها أن شركة سبورتا أصدرت بيانا أعلنت فيه نيتها فسخ التعاقد لما بدر من إساءات من جماهير الأهلي تجاه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وأضاف البيان الذي نشرته الصحيفة السعودية "نود أن نذكر الجميع بأن المنافسات الرياضية لها أخلاقيات وفروسية وقيم ومبادئ تتلاشى أمامها أي اعتبارات لمكاسب مادية أو تجارية، ومن هذا المنطلق وعلى هذا الأساس بني قرار الشركة على إنهاء هذه العلاقة التعاقدية مع النادي الأهلي".

وبدأ تعاقد الأهلي مع شركة سبورتا في عام 2014 وتتولى تصنيع قمصان الفريق الأحمر منذ ذلك الحين.

كان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية قد كشف عن تفكيره في وقف استثماراته الرياضية في مصر، قبل أن تعلن قناة بيراميدز خبر عاجل، مفاده قرار تركي آل الشيخ بإيقاف اسثتماراته في مصر نهائيا.

وإذاعت قناة بيراميدز أمس خبرًا "عاجل ورسميا.. تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب بشكل نهائي من الاستثمار في مصر".

وأضافت القناة "سيُجلب عقود احتراف للاعبي بيراميدز وعقود للعاملين بالقناة".

ونقلت القناة، تصريحات من تركي آل الشيخ، قائلا: "كل رجل في بيراميدز في ذمتي".


اضف تعليقك

لأعلى