ردا علي إساءة تركي الشيخ فسخ تعاقد شركة سبورتا مع الأهلي | الصباح
نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " صحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7    

ردا علي إساءة تركي الشيخ فسخ تعاقد شركة سبورتا مع الأهلي

محرر الصباح / 2018-09-26 18:41:45 / رياضة
الاهلى

الاهلى

اعلنت صحيفة "الرياضية السعودية" أن شركة "سبورتا" للملابس الرياضية قررت فسخ تعاقدها مع الأهلي.

وكشفت الصحيفة السعودية في تقرير لها مساء اليوم الأربعاء، عن بيان تقول إن شركة "سبورتا" أصدرته، تعلن فيه فسخ التعاقد مع الأهلي والاعتذار لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بسبب الأحداث التي صاحبت مباراة الأهلي وهوريا في دوري أبطال إفريقيا.

وزعمت الصحيفة السعودية في تقريرها أن شركة سبورتا أصدرت بيانا أعلنت فيه نيتها فسخ التعاقد لما بدر من إساءات من جماهير الأهلي تجاه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وأضاف البيان الذي نشرته الصحيفة السعودية "نود أن نذكر الجميع بأن المنافسات الرياضية لها أخلاقيات وفروسية وقيم ومبادئ تتلاشى أمامها أي اعتبارات لمكاسب مادية أو تجارية، ومن هذا المنطلق وعلى هذا الأساس بني قرار الشركة على إنهاء هذه العلاقة التعاقدية مع النادي الأهلي".

وبدأ تعاقد الأهلي مع شركة سبورتا في عام 2014 وتتولى تصنيع قمصان الفريق الأحمر منذ ذلك الحين.

كان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية قد كشف عن تفكيره في وقف استثماراته الرياضية في مصر، قبل أن تعلن قناة بيراميدز خبر عاجل، مفاده قرار تركي آل الشيخ بإيقاف اسثتماراته في مصر نهائيا.

وإذاعت قناة بيراميدز أمس خبرًا "عاجل ورسميا.. تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب بشكل نهائي من الاستثمار في مصر".

وأضافت القناة "سيُجلب عقود احتراف للاعبي بيراميدز وعقود للعاملين بالقناة".

ونقلت القناة، تصريحات من تركي آل الشيخ، قائلا: "كل رجل في بيراميدز في ذمتي".


اضف تعليقك

لأعلى