تعرف على كواليس تجسيد محمود قابيل حياة الراحل جميل راتب | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

تعرف على كواليس تجسيد محمود قابيل حياة الراحل جميل راتب

محرر الصباح / 2018-09-26 15:04:50 / فن
الفنان الراحل جميل راتب

الفنان الراحل جميل راتب

أعلن هانى التهامى، مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب، إنه بصدد كتابة فيلم سينمائى – إنتاج مصرى فرنسى - عن حياة الفنان الراحل، من بطولة الفنان محمود قابيل، وأضاف التهامى أن الفنان الراحل جميل راتب اتفق قبل وفاته مع محمود قابيل، على تقديم شخصيته فى فيلم يروى قصة حياته.

وكشف مدير أعمال الفنان الراحل أنه لم يكتب مذكرات عن حياته الشخصية، لكن أوصاه بتجميع المقالات والتقارير التى كتبت عنه فى المجلات والصحف، بعدها فكر فى تأليف كتاب عن حياة الراحل بمشاركة أحد الكتّاب.

وتوفى الفنان جميل راتب الأربعاء 19 سبتمبر، عن عمر ناهز 92 عامًا، بعد صراع مع المرض.


اضف تعليقك

لأعلى