من وزارة الصحة الي مرضى الجيوب الانفيه ..هذا الدواء فيه سم قاتل | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

خاص بالتهاب الأنف وجيوبه

من وزارة الصحة الي مرضى الجيوب الانفيه ..هذا الدواء فيه سم قاتل

وزيرة الصحة

وزيرة الصحة

حذرت الإدارة المركزية لشؤون الصيادلة، التابعة لوزارة الصحة والسكان، في منشورها الذي حمل رقم 67 لعام 2018، من تشغيلة رقم "

Y0215" من مضاد حيوي "سيرفيفلوكس 500" بتاريخ إنتاج «4- 2017» وبتاريخ انتهاء صلاحية «3- 2020 » والذي يستخدم لعلاج والوقايه من عدوى الانف والاذن والحنجرة، والتهاب الجيوب الانفية، والالتهاب الحاد للأذن الوسطى، والعلاج والوقاية من عدوى الجهاز التنفسي.

وأوضحت الإدارة في منشورها أن التشغيلة المذكورة "مغشوشة" ولا تتبع الشركة المنتجة، وهي شركة «ساندوز»، ويمكن التفريق بين العبوات الأصلية والمغشوشة حيث ان التابعة للشركة المنتجة محفور عليها تاريخ الصلاحية والإنتهاء والسعر، بخلاف العبوات المقلدة مطبوع عليها البيانات دون حفر.

ووجهت الإدارة بضرورة تحريز ما يوجد في السوق المحلي والصيادليات والمستشفيات الحكومية من التشغيلة المذكورة ، مع تسليم الكميات المحرزة بمحضر رسمي.


اضف تعليقك

لأعلى