سياسي أمريكي: ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس غير مفيدًا | الصباح
مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7     تقرير لمدونة يكشف مخاطر ظاهرة التلوث البلاستيكي (فيديو)     elsaba7     ‏ بعد إعلان البدري مديرا فنيا للمنتخب.. فرج عامر يفتح النار على حسام حسن     elsaba7     هربت من أهلها إلى القاهرة لتحقق حلمها.. ما لا تعرفه عن تحية كاريوكا في ذكرى وفاتها الـ 20     elsaba7     رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7    

سياسي أمريكي: ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس غير مفيدًا

ترامب

ترامب

قال السفير جوناثان وينر، المبعوث السابق للرئيس الأمريكي باراك أوباما لشئون السلام في ليبيا، إن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية للقدس غير مفيدًا، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية خلال السنوات الماضية دعمت حل الأزمة الفلسطينية بإقامة دولة فلسطينية، ولكن حكومة نتنياهو عارضت هذا الاتجاه.

وأضاف "وينر"، خلال لقائه ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الاثنين، أن سبب ضعف الدور الأمريكي في القضية الفلسطينية هو عدم قدرة القيادة الفلسطينية على توحيد المواقف واتخاذ القرارات، مؤكدًا أن قرار نقل السفارة الأمريكية سيضر العلاقات بين فلسطين والولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر "وينر"، أنه لابد من مواصلة لحوار لإنهاء القضية الفلسطينية، ويجب أن يكون هناك حدًا أدنى للأراضي المشتركة بن إسرائيل وفلسطين، متابعًا "حل القضية الفلسطينية يجب أن يكون سياسيًا ويقبله الطرفين".


اضف تعليقك

لأعلى