بالفيديو.. الأمم المتحدة: "الترامادول" يهدد دول أفريقيا والشرق الأوسط | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

بالفيديو.. الأمم المتحدة: "الترامادول" يهدد دول أفريقيا والشرق الأوسط

أنطونيو جوتيريش، أمين عام الأمم المتحدة

أنطونيو جوتيريش، أمين عام الأمم المتحدة

قال أنطونيو جوتيريش، أمين عام الأمم المتحدة، أن العالم بحاجة ماسة للتعاون، لافتًا إلى أن الفشل لا يمكن أن يشكل خيارًا ولا يمكن ان يكون ملامح لمستقبلنا.

وأضاف جوتيريش، خلال كلمته في مؤتمر إطلاق "استراتيجية الأمم المتحدة للشباب: شباب 2030" المنعقد بنيويورك حاليا، أن قضية مكافحة المخدرات مسألة شخصية اكثر من انها سياسية حيث أنه يعرف أحد الأشخاص المقربين الذين توفوا فى عمر صغير جراء تناول المخدرات.

 

وأشار إلى أن مشكلة المخدرات والإدمان ليست مشكلة مجردة وواجبنا التصرف، مفيدًا بأن الأوضاع مقلقة جدًا وانتاج الأفيون والكوكايين على الصعيد العالمى اعلى من اى وقت مضى، مشيرًا إلى أن أكثر من 31 نسمة من بين كل 50 شخصا يتعاطون المخدرات.

 

وأكد جوتيريش أن استخدام الترامادول بأفريقيا والشرق الاوسط بشكل غير لائق وغير طبى يهدد المجتمعات ويعصف بها.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى