ريم العدل تتولي مسئولية تصميم ملابس فيلم"المسيح والآخرون" | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

ريم العدل تتولي مسئولية تصميم ملابس فيلم"المسيح والآخرون"

محرر الصباح / 2018-09-24 15:17:38 / فن
ريم العدل

ريم العدل

وقع اختيار المخرج هشام عبد الخالق، على الاستايلست ريم العدل، للقيام بتصميم ملابس الفيلم العالمي "المسيح والآخرون ".

ومن المقرر أن تعقد جلسة عمل مع المخرج خلال أيام، للوقوف على التفاصيل النهائية لشكل الأزياء والاكسسوارات الخاصة بالفيلم. 

وكان المخرج هشام عبد الخالق، قد عقد أولى جلسات عمل فيلمه الجديد "المسيح والآخرون" أمس الأحد، مع مدير التصوير الفرنسي Tetsuo Nagata الذي أدار تصوير فيلم "La Môme"؛ للوقوف على التحضيرات النهائية للعمل المقرر تصويره خلال الفترة القادمة بعد استقراره على الدفعة الأولى من الأبطال المشاركين في العمل الضخم الذي كتبه المؤلف الراحل فايز غالي قبل عدة سنوات، وأجرى فادي غالي بعض التعديلات عليه خلال الفترة الماضية.

ووقع اختيار المخرج على عدد من الأبطال من عدد من الدول مثل أمريكا وإيطاليا وإنجلترا وجنوب أفريقيا وسوريا ومصر، وحرص أثناء الاختيار على إعطاء فرصة كبيرة للفنانين العرب والمصريين؛ ليقفون بجانب النجوم العالميين، ومن النجوم الذين اختارهم المخرج، من مصر الفنان خالد أبو النجا ولؤي عمران، مراد مكرم، عمرو القاضي، لطيفة فهمي، شريف صابر، محمد السباعي، مروى كشك، ريم صابوني، أحمد النجار، مروان مسلم وآدم ستون، وسيعلن عن باقي الأبطال خلال الفترة القادمة.

ويشارك في الفيلم من إيطاليا Giovanni Cirfiera، ومن أمريكا Jared Prudoff- Smith وAleksander D'Avignon وJason Vendryes وMarco Perrett، ومن إنجلترا Billy Twomey وDenzil Keim،من جنوب إفريقيا Greg Kriek، ومن سوريا جهاد عبدو. 

ومن المقرر أن يُصَور الفيلم الجديد بين إيطاليا والمغرب، وسيحدد المخرج المواعيد النهائية لخريطة التصوير خلال الأيام المقبلة، والفيلم إنتاج "فرنسي بلجيكي أمريكي مصري" ويتطرق إلى رحلة العائلة المقدسة إلى مصر.


اضف تعليقك

لأعلى