ريم العدل تتولي مسئولية تصميم ملابس فيلم"المسيح والآخرون" | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

ريم العدل تتولي مسئولية تصميم ملابس فيلم"المسيح والآخرون"

محرر الصباح / 2018-09-24 15:17:38 / فن
ريم العدل

ريم العدل

وقع اختيار المخرج هشام عبد الخالق، على الاستايلست ريم العدل، للقيام بتصميم ملابس الفيلم العالمي "المسيح والآخرون ".

ومن المقرر أن تعقد جلسة عمل مع المخرج خلال أيام، للوقوف على التفاصيل النهائية لشكل الأزياء والاكسسوارات الخاصة بالفيلم. 

وكان المخرج هشام عبد الخالق، قد عقد أولى جلسات عمل فيلمه الجديد "المسيح والآخرون" أمس الأحد، مع مدير التصوير الفرنسي Tetsuo Nagata الذي أدار تصوير فيلم "La Môme"؛ للوقوف على التحضيرات النهائية للعمل المقرر تصويره خلال الفترة القادمة بعد استقراره على الدفعة الأولى من الأبطال المشاركين في العمل الضخم الذي كتبه المؤلف الراحل فايز غالي قبل عدة سنوات، وأجرى فادي غالي بعض التعديلات عليه خلال الفترة الماضية.

ووقع اختيار المخرج على عدد من الأبطال من عدد من الدول مثل أمريكا وإيطاليا وإنجلترا وجنوب أفريقيا وسوريا ومصر، وحرص أثناء الاختيار على إعطاء فرصة كبيرة للفنانين العرب والمصريين؛ ليقفون بجانب النجوم العالميين، ومن النجوم الذين اختارهم المخرج، من مصر الفنان خالد أبو النجا ولؤي عمران، مراد مكرم، عمرو القاضي، لطيفة فهمي، شريف صابر، محمد السباعي، مروى كشك، ريم صابوني، أحمد النجار، مروان مسلم وآدم ستون، وسيعلن عن باقي الأبطال خلال الفترة القادمة.

ويشارك في الفيلم من إيطاليا Giovanni Cirfiera، ومن أمريكا Jared Prudoff- Smith وAleksander D'Avignon وJason Vendryes وMarco Perrett، ومن إنجلترا Billy Twomey وDenzil Keim،من جنوب إفريقيا Greg Kriek، ومن سوريا جهاد عبدو. 

ومن المقرر أن يُصَور الفيلم الجديد بين إيطاليا والمغرب، وسيحدد المخرج المواعيد النهائية لخريطة التصوير خلال الأيام المقبلة، والفيلم إنتاج "فرنسي بلجيكي أمريكي مصري" ويتطرق إلى رحلة العائلة المقدسة إلى مصر.


اضف تعليقك

لأعلى