هشام سليم يجب تكريم يوسف شاهين العظماء | الصباح
شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف         بالأسماء.. حركة تنقلات مفاجئة بين صفوف مساعدي وزير الداخلية         مصر تحصد لقب البطولة العربية التاسعة للكانوى والكياك بالأقصر         ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو)         خبراء منتدى الاستثمار فى إفريقيا يؤكد على ريادة مصر بالقارة السمراء         جابر طايع: مال الوقف "خط أحمر".. وبيع أملاك الهيئة "مستحيل"        

هشام سليم يجب تكريم يوسف شاهين العظماء

عادل نصار / 2018-09-23 22:35:45 / فن
يوسف شاهين

يوسف شاهين

عبر الفنان هشام سليم، عن سعادته بالنجاح الذي حققه مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدا أن المهرجان كان رائع، وكل سنة أفضل من الماضية.

وأوضح سليم، خلال حواراه لكاميرا برنامج "القاهرة اليوم"، من تقديم الإعلامي جمال عنايت وبثينة توكل، أن العام المقبل سيشهد مهرجان الجونة نجاح أكبر.

وأشاد سليم، بالتنظيم الرائع لمهرجان الجونة المقام بالغردقة، مطالبا بالمزيد من النجاح في الأعوام المقبلة.

وطالب الفنان هشام سليم بتكريم عظماء و كبار السينما سواء الفنان الراحل جميل راتب أو المخرج يوسف شاهين بشكل مستمر، مشدداً على أن الراحل يوسف شاهين كان دمه خفيف وعصبي ويهمه شغله".

 


اضف تعليقك

لأعلى