تعرف على أبرز كواليس الأهلي الفترة المقبلة.. استعارة رمضان وبيع إكرامي أبرزها | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

تعرف على أبرز كواليس الأهلي الفترة المقبلة.. استعارة رمضان وبيع إكرامي أبرزها

محرر الصباح / 2018-09-23 21:17:15 / رياضة
شريف إكرامي

شريف إكرامي

تشهد صفوف النادى الأهلى عودة سعد سمير، ومروان محسن، للمشاركة فى التدريبات اليوم، عقب تماثلهما للشفاء من الإصابة، فيما يستمر غياب عمرو السولية لحين تعافيه الكامل.

ويستعد الأهلى المنتشى بانتصار كبير على ضيفه هورويا الغينى، فى إياب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا، لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى، فى الدور قبل النهائى للبطولة الإفريقية فى الثانى من أكتوبر المقبل.

وتدرس إدارة الكرة بالنادى الأهلى استعارة رمضان صبحى، لاعب وسط هدرسفيلد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن استعارة رمضان صبحى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أمر وارد لتعزيز صفوف الفريق بلاعب صاحب إمكانيات كبيرة.

وانتقل صبحى من الأهلى لستوك سيتى الإنجليزى، قبل أن ينتقل فى بداية الموسم الحالى إلى فريق هيدرسفيلد، إلّا أن عدم مشاركة اللاعب بصفة مستمرة، دفعت إدارة الأهلى للتفكير فى استعارته.

وأضاف يوسف أن الجهاز الفنى يرفض رحيل شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، فى موسم الانتقالات الشتوية، بسبب حاجة الفريق إلى جهوده، خاصة أنه لاعب صاحب خبرة كبيرة ومستوى مميز، إضافة إلى عدم تلقيه أى عروض للرحيل عن الفريق.

وأشار يوسف إلى أن المهلة التى منحها النادى لمؤمن زكريا لتحديد موقفه، تنتهى بنهاية الشهر الجارى، وبعد معرفة موقف اللاعب ستحدد الإدارة موقفها منه أيضًا.

وأوضح يوسف أن استبعاد ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق، من مواجهة هورويا الغينى، جاءت بسبب مشاركة اللاعب فى دورة خماسى حديث، مؤكدًا توقيع عقوبة مالية عليه.

وفى السياق ذاته، أبدى الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى للفريق، سعادته بالفوز الكبير الذى تحقق على هورويا الغينى، والصعود للدور قبل النهائى بالبطولة، لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى.

وأكد كارتيرون أن جمهور الأهلى هو سلاحه للمنافسة بقوة على لقب البطولة، مضيفًا أنه عندما جاء للفريق قبل ثلاثة أشهر طالب اللاعبين بالفوز بالبطولة، رغم أن الفريق لم يكن يملك سوى نقطة واحدة فى دور المجموعات.

وأضاف المدير الفنى للأهلى، أن الفريق لا يتأثر بغياب أى لاعب، لأن جميع اللاعبين على نفس المستوى، مشيدًا بأداء جميع اللاعبين أمام هورويا.

وشدد كارتيرون على أن فريقه استفاد من توديع مازيمبى الكونغولى والوداد المغربى للبطولة؛ لأن توديعهما للبطولة منح اللاعبين حافزًا أقوى للفوز وعدم التقليل من إمكانيات المنافس.

وأشار كارتيرون إلى أن مواجهة وفاق سطيف فى الثانى من الشهر المقبل، ستكون صعبة ومهمة للغاية، مطالبًا لاعبيه بالتسلح بروح الفانلة الحمراء، والقتال للفوز بالبطولة واجتياز عقبة الفريق الجزائرى، الذى يواجه الأهلى فى القاهرة أولًا ثم، يسافر الأهلى للجزائر لمواجهته فى الإياب يوم ٢٣ أكتوبر.


اضف تعليقك

لأعلى