"روشتة" لمن يتكاسل عن أداء الصلاة | الصباح
ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية دون تراخيص بالإسكندرية     elsaba7     مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7    

"روشتة" لمن يتكاسل عن أداء الصلاة

الصلاه

الصلاه

أكد متصل، أنه تارك للصلاة منذ فترة، ويُصلى الجمعة فقط، ويمنعه من الصلاة الكسل وهموم الدنيا، فهل سيُحاسب على ذلك؟

ورد الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حواره مع الإعلامي حسن الشاذلي ببرنامج "والله أعلم" على فضائية "سي بي سي"، اليوم الأحد، أن هموم الدنيا تأتى من عدم الصلاة، والصلاة راحة، والرسول –صلى الله عليه وسلم- كان يقول عن الصلاة: "ارحنا بها يابلال".

وأضاف، مفتي الديار المصرية السابق، مخاطبًا المتصل: "ابدء صلاة من دلوقتي، وسيبك من اللي فات، ومن الممكن أن تبدأ بالجمع بين الظهر والعصر، والمغرب والعشاء، حتى تعتاد على الصلاة"، معتبرًا أن هذه روشتة لمن يتكاسل عن أداء الصلاة.


اضف تعليقك

لأعلى