لا بديل عن الفوز .. شعار الزمالك في مواجهة المقاولون اليوم | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

لا بديل عن الفوز .. شعار الزمالك في مواجهة المقاولون اليوم

أحمد حسن / 2018-09-23 14:36:05 / رياضة
الزمالك

الزمالك

في تمام الساعة التاسعة مساءا يواجه الزمالك نادي المقاولون العرب في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري، ويرغب النادي الأبيض في الفوز من أجل تحقيق ما فشل فيه أمام سموحة في المباراة الماضية والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين .

مواجهات الزمالك أمام المقاولون أغلبها في صالح الأبيض حيث حقق 50 انتصارا مقابل 10 للذئاب، وذلك في 79 مباراة جمعت بينهم في جميع البطولات .

المباراة اليوم تحت شعار البحث عن الانتصار، الزمالك يحاول مداوة جراحه ورفع رايه الفوز، فيما يخشي المقاولون التعرض لهزيمة جديد في الدوري تجعله في مصاف الهابطين مع نهاية الموسم .

ويتفائل الزمالك كثيرا عند مواجهته للمقاولون، لذلك يسعى الفرسان لاستعادة ثقته بعد إهداره نقطتين في المباراة الماضية، حيث لا يوجد هناك بديل عن الفوز من أجل المنافسة علي بطولة الدوري، ويحتل الفرسان 14 نقطة، أما الذئاب فلديه 7 نقاط فقط .

 


اضف تعليقك

لأعلى