رغم نفي إكرامي .. هل يعود رمضان صبحي إلي الأهلي ؟ | الصباح
"ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7    

رغم نفي إكرامي .. هل يعود رمضان صبحي إلي الأهلي ؟

أحمد حسن / 2018-09-23 13:56:29 / رياضة
رمضان صبحي

رمضان صبحي

رحلة احتراف لا تعد ناجحة حتى الآن، منذ أن وضع قدمه في انجلترا لبدء الاحتراف في نادى ستوك سيتي، بعد نجاحه مع النادي الأهلي .

ترقب وانتظار لموهبة صاعدة وقادرة علي إثبات ذاتها ونجاحها وتحقيق مشوار احترافي شبيه لما يقدمه محمد صلاح، الأيام بدأت تمر وجلوس اللاعب رمضان صبحي علي مقاعد بدلاء ستوك أصبح هو حاله، مباريات قليلة وأداء لم يجعله واحدا من البارزين، لذلك جلوسه علي "الدكة" كانت النتيجة .

مشوار وصفه البعض بالفشل رغم أنه في البداية، لذلك قرر الأهلي حسبما تردد أن يفكر في التفاوض مع صبحي من أجل العودة مرة أخري، لكن طموحات اللاعب وتحقيق انجاز كان سببا لرفض العرض حسبما ذكرت الكثير من التقارير .

الأيام تمر وفرصة جديدة أمام صبحي من خلال تركه لنادي ستوك والتعاقد مع هيدرسفيلد الإنجليزي، ليستمر بقائه بالدوري، لكن الحال لم يختلف كثير مازال رمضان يحاول لكنه لم يستطع لفت الأنظار أو حجز مركز أساسي في أرضية الملعب، وأصبح ايضا علي مقاعد البدلاء .

الأمر الذي جعل النادي الأهلي يفكر جديا مرة أخري في عودة اللاعب والحصول علي خدماته علي سبيل الإعارة، وهو ما أكده محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، والذي أشار إلي احتمالية عودة صبحي وأنه أمر وارد لكن لم يحسم الأمر .

ومع انتشار الأمر خرج إكرامي حارس مرمي الأهلي الأسبق، مؤكدا أن زوج ابنته تلقي عرضا بالفعل من النادي لعودته مرة أخري لصفوفه، وأنه كان متواجدا في الوقت الذي تلقي في صبحي مكالمة هاتفية أثناء تواجده في منزله بلندن .

وأكد أن اللاعب رغم تلقيه مبلغ مالي كبير من أجل العودة علي سبيل الإعارة، لكن رمضان رفض معلنا رغبته في الاستمرار بالاحتراف .

ربما تشهد الأيام المقبلة تغيرات كثيرة وتجبر الأيام صبحي علي العودة مرة أخري للأهلي في حال فشله في اثبات نفسه في الملاعب الأوربية، لكن إجابة سؤال عودته من عدمه، يحددها اللاعب فقط .


اضف تعليقك

لأعلى