الأهلي يفوز على "بيراميدز" برباعية .. إعرف التفاصيل | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

الأهلي يفوز على "بيراميدز" برباعية .. إعرف التفاصيل

ناشئين الاهلي

ناشئين الاهلي

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٣» فوزاً كبيراً على فريق بيراميدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب مدينة نصر، ضمن الجولة الرابعة لبطولة الجمهورية.

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٣» فوزاً كبيراً على فريق بيراميدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب مدينة نصر، ضمن الجولة الرابعة لبطولة الجمهورية.

 

الأهلى تقدم أولاً عن طريق عبد الجواد عبد الرحمن في الدقيقة ١٧، وتعادل بيراميدز في الدقيقة ٢٧،قبل أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة ٥٠ من عمر المباراة.

 

وعقب الهدف الثانى لبيراميدز تعرض ميدو نبيل لاعب الأهلي للطرد ببطاقة حمراء مباشرة، ليكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين.

واحتسبت ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة ٨٠ من عمر المباراة سددها أحمد داوود بنجاح مسجلا الهدف الثانى، وواصل الأهلي سيطرته على المباراة ويسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين ٨١ و ٨٢ عن طريق كريم عثمان وعبد الرحمن ممدوح، قبل أن يسجل بيراميدز هدفا ثالثا في الدقيقة ٩١، وتنتهى المباراة بفوز الأهلى 4 ـ 3 .

وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبد الله مصطفى.

الدفاع: مازن أسامة – إبراهيم عبد الحكيم – أحمد داوود – عبد الجواد عبد الرحمن.

الوسط: كريم عثمان – محمد ربيع – ميدو نبيل – عبد الرحمن جمال – محمود حمدي.

الهجوم: محمد سرحان.

وفي الشوط الثاني شارك محمد أسامة ميدو بدلاً من إبراهيم عبد الحكيم، ومحمد وائل بدلاً من محمد ربيع، وعبد الرحمن ممدوح بدلاً من عبد الرحمن جمال.

 

الأهلى حقق بذلك أول فوز له في الموسم الحالي، ليرفع رصيده إلى ٥ نقاط في جدول ترتيب البطولة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ عادل مصطفى مديرا فنيا، ويعاونه محمد سمارة، مدربًا عامًا، ومحمد أحمد ماهر، مدربًا، وبهاء جمال، مدربًا لحراس المرمى، وشريف خليل، إداري الفريق، وماجد هاني، طبيبًا، وأحمد ممدوح محمد، إخصائي العلاج الطبيعي.


اضف تعليقك

لأعلى