مروان محسن يدعم الاهلي امام النجمة اللبناني | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

مروان محسن يدعم الاهلي امام النجمة اللبناني

أحمد فتحي ومروان محسن

أحمد فتحي ومروان محسن

أعلن خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية ثنائي الفريق مروان محسن وسعد سمير لرحلة لبنان المقرر لها الثلاثاء القادم؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

 

أضاف إن سعد سمير تحسن كثيرا وبات جاهزا لرحلة لبنان ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن.

 

يذكر أن سعد سمير يعاني من الشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني مروان محسن من الإصابة بشد من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية.

 

وأوضح أن موقف «ميدو جابر» لم يحسم بعد، حيث سيخضع للفحص الطبي لتحديد موقفه.

 

وكان ميدو جابر قد غادر مران الفريق مساء الخميس الماضي متأثرا بإصابته في العضلة الخلفية.


اضف تعليقك

لأعلى