كارتيرون يرفض المبررات قبل لقاء كوناكري | الصباح
فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7    

كارتيرون يرفض المبررات قبل لقاء كوناكري

كارتيرون

كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة هورويا الغيني المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

 

وأضاف:«نحترم المنافس بشكل جيد، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق الفوز اليوم وحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي؛ من أجل مواصلة المشوار إلى النهائي».

 

وأوضح أنه لم ولن يشكو من الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات، خاصة أنه لديه قناعة شديدة أنه يمتلك فريقا كبيرا يضم في صفوفه عناصر متميزة قادرة على تعويض غياب بعض اللاعبين.

 

وأشار كارتيرون إلى أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني يقدرون صعوبة وحجم مباراة اليوم، مؤكدًا أن الفريق يحتاج إلى التوفيق اليوم؛ من أجل تحقيق الفوز والصعود.

 

وذكر أنه من الوارد في كرة القدم أن تخوض مباراة كبيرة على الصعيد الفني والبدني ولا تسجل أهدافا، ولكن الفريق اليوم في حاجة إلى الفوز؛ من أجل قطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى المربع الذهبي.

 

وأشار إلى أن ضربات الجزاء جزء من التأهل إلى الدور التالي حال انتهاء مباراة اليوم بالتعادل السلبي كما حدث في لقاء الذهاب، ومن ثم حرصنا على تدريب لاعبي الفريق عليها في المران الأخير، مؤكدًا أنه يتمنى محالفة التوفيق للاعبين لإنهاء المباراة في وقتها الأصلي دون الحاجة إلى اللجوء لضربات الترجيح.

 

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته مؤكدًا أهمية الدور المنتظر اليوم من جماهير الأهلي؛ لدعم اللاعبين نفسيا ومعنويا داخل الملعب؛ من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي.


اضف تعليقك

لأعلى