المدير الفني لـ "حوريا" الغيني: هدفنا التأهل من القاهرة بالفوز على الأهلي | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

المدير الفني لـ "حوريا" الغيني: هدفنا التأهل من القاهرة بالفوز على الأهلي

محرر الصباح / 2018-09-21 22:53:36 / رياضة
النادي الاهلي

النادي الاهلي

تحدث الفرنسي فيكتور زفونكا، المدير الفني لفريق حوريا كوناكري الغيني، عن مباراة فريقه أمام الأهلي غدًا، قائلاً: "جئنا إلى مصر مبكرًا، وتحديدًا منذ يوم الثلاثاء الماضي، للتجهيز والتركيز في المباراة، ولدينا هدف واضح وهو التأهل من القاهرة".

ويسعى الأهلي للفوز بأي نتيجة، لضمان الحصول على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، خاصة بعدما انتهت مباراة الذهاب في كوناكري بالتعادل السلبي.

وأضاف فيكتور زفونكا: "ليس لدينا مفاجأة نجهزها للأهلي سوى القتال في الملعب من أجل التأهل للدور قبل النهائي.

وأتمنى التوفيق للاعبي حوريا لتحقيق الفوز والصعود على حساب عملاق القارة الإفريقية".

وأكّد: "المباراة الأولى التي يخوضونها في الساعة التاسعة مساءً في هذه البطولة، وهذا يحتاج لاستعدادات خاصة، وهو ما قمنا بها خلال الأيام الماضية".

وأضاف أنه فضّل التمرين في ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر، لأنه يجد معاملة جيدة من مسئولي الأهلي، وكذلك لتوفير وقت ومجهود لاعبيه.

وأوضح أن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل السلبي كان أمرًا سيئًا بالنسبة له، ولكنه سيلعب غدًا للتسجيل في مرمى الأهلي.

وأتمّ: “الأهلي فريق كبير جدًا، ولكننا استعددنا له بشكل مميز لتحقيق المكسب، وشاهدنا فيديوهات كثيرة، ومن الممكن أن تصل المباراة بنا مع الأهلي إلى ركلات الجزاء”.

ويلتقي الأهلي وحوريا، في التاسعة مساء غدٍ، السبت، على ملعب السلام، في إياب دور الثمانية من دوري إبطال إفريقيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى