مصر تعرب عن خالص التعازي لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقة | الصباح
ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7    

مصر تعرب عن خالص التعازي لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقة

غرق عبارة

غرق عبارة

أعربت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الجمعة، عن خالص التعازي لدولة تنزانيا الشقيقة في ضحايا العبارة الغارقة جنوب بحيرة فيكتوريا، مما أسفر عن وفاة نحو ١٢٦ شخصا.

كما أعرب البيان عن خالص التعازي لأسر الضحايا، مؤكدا على وقوف مصر حكومة وشعبا مع حكومة وشعب تنزانيا الشقيق في تلك المحنة.

وأشار إلى ثقة مصر في تجاوز الأشقاء في تنزانيا لهذا الحادث الأليم، منوها بالعلاقات الوطيدة والتاريخية بين مصر وتنزانيا على مستوى قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين، ودور تنزانيا الرائد على مستوى القارة الأفريقية.


اضف تعليقك

لأعلى