يطرح "شرم برم" و"نور ياليل" بتوزيع جديد.. ريتشارد الحاج يحتفل بعيد ميلاد الكينج و الهضبة         "إيلاف": السعودية تشرع في استدعاء مسؤولين تداولت أسمائهم في حادثة اختفاء "خاشجقي"         علميآ : العادات الغذائية السيئة تهدد مستقبل 3 أجيال قادمة!         هيونداي تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة من فئة الـ SUV         قبلة دينا الشربني للهضبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)         أسبوع القاهرة للمياه.. انطلاقة مصرية لمواجهة التحديات المائية (ملف)         علميآ: العين وسيلة للكشف عن أمراض القلب عند الأطفال         "CNN": السعودية تستعد للاعتراف بمقتل جمال خاشجقي         الرئيس اليمني يعفي أحمد بن دغر من منصبه ويحيله للتحقيق         «مطاريد الجبل» خطفوا طفل دار السلام وطلبوا فدية 2 مليون جنيه         لحظة دخول المحققين الأتراك القنصلية السعودية للتفتيش عن خاشقجي (فيديو)         مجلس الوزراء يحل مشكلة صاحبة شكوى وحدة الغسيل الكلوى بالقاهرة الجديدة        

بالفيديو.. عزت العلايلي يرثي جميل راتب بكلمات مؤثرة

الفنان الراحل جميل راتب

الفنان الراحل جميل راتب

قال الفنان عزت العلايلى، إن الفنان الراحل جميل راتب كان أصيل ذو مشاعر طيبة غير كاذب ولا مخادع ولا منافق.

وأضاف العلايلى خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية " اكسترا نيوز"، إن الراحل كان إنسان صاحب فضل على الجميع ومثقف جدًا واستطاع أن يثبت جدارته على الساحة.

 

وأشار إلى أن جميل راتب كان يقدر الصداقة جدًا ويحمل صفات انسانية من أروع ما يمكن، لافتا إلى أن جمهور الفنان الراحل طالب بالمشاركة فى عزائه ما دفع من نقابة المهن التمثيلية إقامة عزاء له غدًا الجمعة، بمسجد الحامدية الشاذلية بالرغم من أنه طالب فى وصيته بعدم إقامة عزاء، موضحًا أن الفنان ليس ملك لنفسه ولكنه ملك لمحبيه.

 

 

اضف تعليقك

لأعلى