بالفيديو.. عزت العلايلي يرثي جميل راتب بكلمات مؤثرة | الصباح
شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف         بالأسماء.. حركة تنقلات مفاجئة بين صفوف مساعدي وزير الداخلية         مصر تحصد لقب البطولة العربية التاسعة للكانوى والكياك بالأقصر         ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو)         خبراء منتدى الاستثمار فى إفريقيا يؤكد على ريادة مصر بالقارة السمراء         جابر طايع: مال الوقف "خط أحمر".. وبيع أملاك الهيئة "مستحيل"        

بالفيديو.. عزت العلايلي يرثي جميل راتب بكلمات مؤثرة

الفنان الراحل جميل راتب

الفنان الراحل جميل راتب

قال الفنان عزت العلايلى، إن الفنان الراحل جميل راتب كان أصيل ذو مشاعر طيبة غير كاذب ولا مخادع ولا منافق.

وأضاف العلايلى خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية " اكسترا نيوز"، إن الراحل كان إنسان صاحب فضل على الجميع ومثقف جدًا واستطاع أن يثبت جدارته على الساحة.

 

وأشار إلى أن جميل راتب كان يقدر الصداقة جدًا ويحمل صفات انسانية من أروع ما يمكن، لافتا إلى أن جمهور الفنان الراحل طالب بالمشاركة فى عزائه ما دفع من نقابة المهن التمثيلية إقامة عزاء له غدًا الجمعة، بمسجد الحامدية الشاذلية بالرغم من أنه طالب فى وصيته بعدم إقامة عزاء، موضحًا أن الفنان ليس ملك لنفسه ولكنه ملك لمحبيه.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى