بالفيديو.. إلغاء الامتحانات حتى الصف الرابع الابتدائي والاعتماد على التقييم فقط | الصباح
في 7نقاط... نعرض تفاصيل قضية اختلاس مسئول بحديقة الحيوان جلود تقدر بمليون ونصف         شاهد.. أول ترخيص لعمل بئر جوفي في منطقة المغرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان         صلاح يحرز الهدف الأول لـ"ليفربول" في شباك نابولي (فيديو)         تضم مراكز وهمية لعلاج الإدمان.. جرائم الدعارة والمخدرات فى الحى الراقى بالإسكندرية         منطقة القرن الإفريقى.. حلبة صراع لإنشاء قواعد عسكرية دولية         بسبب خلافات مالية.. ذبح مسنا بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة         الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد         "أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف         بالأسماء.. حركة تنقلات مفاجئة بين صفوف مساعدي وزير الداخلية         مصر تحصد لقب البطولة العربية التاسعة للكانوى والكياك بالأقصر         ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو)         خبراء منتدى الاستثمار فى إفريقيا يؤكد على ريادة مصر بالقارة السمراء        

بالفيديو.. إلغاء الامتحانات حتى الصف الرابع الابتدائي والاعتماد على التقييم فقط

الاعلامي احمد خيري

الاعلامي احمد خيري

قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إنه سيتم إلغاء الامتحانات من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الرابع الابتدائي، مشيرًا إلى أن الطالب سيحصل على تقيمات في منظومة التعليم الجديدة.

وأضاف خيري، خلال لقائه ببرنامج "صالة التحرير" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الطالب لن يحصل على درجات من مرحلة رياض الأطفال إلى الصف الأول الابتدائي في منظومة التعليم الجديدة.

 

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أن التعليم يعني الحصول على علم ومعرفة وابتكار وثقافة وليس الحصول على درجات في نهاية العام فقط.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى