تصريحات هامة من وزير الدفاع السوداني عن الأمن القومي المصري | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

تصريحات هامة من وزير الدفاع السوداني عن الأمن القومي المصري

وزير الدفاع السوداني

وزير الدفاع السوداني

أكد وزير الدفاع السوداني، الفريق أول ركن عوض بن عوف، أهمية العمل على تعزيز الروابط والعلاقات الثنائية بين مصر والسودان.

 

جاء ذلك، خلال لقائه بسفير مصر لدى الخرطوم، أسامة شلتوت، اليوم، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان.

 

ودعا ابن عوف إلى توظيف العواطف والوجدان المشترك بين شعبي البلدين لتحقيق التكامل في الجوانب الاقتصادية والمواقف السياسية، بالقدر الذي يضمن الأمن القومي لمصر والسودان، وقال إنه "من أمن واستقرار الأمة العربية والمنطقة بأسرها".

 

من جانبه، أعرب السفير أسامة شلتوت عن امتنانه وتقديره لحكومة وشعب السودان على ما وجده من التعاون وروح الأخوة، واعتزازه بالعمل في السودان لفترة تجاوزت 9 سنوات تركت في نفسه انطباعات ممتازة وصور مشرقة.


اضف تعليقك

لأعلى