تصريحات هامة من وزير الدفاع السوداني عن الأمن القومي المصري | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

تصريحات هامة من وزير الدفاع السوداني عن الأمن القومي المصري

وزير الدفاع السوداني

وزير الدفاع السوداني

أكد وزير الدفاع السوداني، الفريق أول ركن عوض بن عوف، أهمية العمل على تعزيز الروابط والعلاقات الثنائية بين مصر والسودان.

 

جاء ذلك، خلال لقائه بسفير مصر لدى الخرطوم، أسامة شلتوت، اليوم، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان.

 

ودعا ابن عوف إلى توظيف العواطف والوجدان المشترك بين شعبي البلدين لتحقيق التكامل في الجوانب الاقتصادية والمواقف السياسية، بالقدر الذي يضمن الأمن القومي لمصر والسودان، وقال إنه "من أمن واستقرار الأمة العربية والمنطقة بأسرها".

 

من جانبه، أعرب السفير أسامة شلتوت عن امتنانه وتقديره لحكومة وشعب السودان على ما وجده من التعاون وروح الأخوة، واعتزازه بالعمل في السودان لفترة تجاوزت 9 سنوات تركت في نفسه انطباعات ممتازة وصور مشرقة.


اضف تعليقك

لأعلى