تصاعد أزمة "اللانشون" و "البسطرمة" بين الزمالك وسموحة | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

تصاعد أزمة "اللانشون" و "البسطرمة" بين الزمالك وسموحة

فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان

فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان

تصاعدت الأزمة بين نادي الزمالك وسموحة خلال الساعات الماضية على خلفية المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الدوري وانتهت بالتعادل.

وبدأت الأزمة قبل المباراة بتصريحات من فرج عامر رئيس سموحة عن إنه لن يرصد مكافات فوز إضافية لأن الطبيعي لفريقه أن يفوز على الزمالك كما حدث مرات عديدة، وهو ما دفع مرتضى منصور رئيس الزمالك للهجوم عليه عقب المباراة واتهامه بأنه تاجر لانشون وبسطرمة.

ورد فرج عامر عن طريق تويتة جاء فيه أنه بالفعل متخصص في اللانشون والبسطرمة لكنه ليس افاقا أو "جربانا".

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي رواجا كبيرا للأزمة الدائرة بين الطرفين والتي شغلت الجميع خلال الساعات الماضية.


اضف تعليقك

لأعلى