في دوري الأبطال .. زجاجة محمد صلاح تثير الجدل بعد هدف فوز ليفربول علي باريس سان جيرمان | الصباح
عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7     محلل: الورقة الاقتصادية لسعد الحريري تأخرت كثيراً     elsaba7    

في دوري الأبطال .. زجاجة محمد صلاح تثير الجدل بعد هدف فوز ليفربول علي باريس سان جيرمان

أحمد حسن / 2018-09-19 14:44:39 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

زجاجة مياه ألقاها إلي الأرض أثناء مباراة ليفربول أمام باريس سان جيرمان في بطولة دوري الأبطال، رد فعل قام به النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي الريدز، وذلك بعد إحراز فيرمينيو هدف الفوز الثالث لفريقه في المباراة التي اقيمت بينهم أمس .

احتفال وصفه الكثيرون بالغريب، أثار الجدل بين وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤكدا أنه سعيد لكن يعبر عن سوء حظه، وما بين مشيرا إلي حزنه لخروجه وعدم فرحته بالهدف .

أصبح كل موقف لصلاح محط أنظار العالم أجمعه، رد فعله أشارت الكثير من التقارير لرغبته في تقديم مستوي جيد، مثل الموسم الماضي خاصة أن أدائه كما وصف البعض بالمخيب للآمال في الجولة الأولي لمباراة فريقه ببطولة أوربا.

الألقاب الكثيرة لصلاح والتي حصدها العام الماضي ومنافسته علي جائزة أفضل لاعب في العالم، جعلته تحت ضغط كبير في ظل مشاكله الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري، كلها أمور أخفت ابتسامته .

حتي الآن لم يؤكد أحد سر عدم احتفال صلاح بالهدف الثالث لفريقه، خاصة أنه سجل هدفا لكن ألغاه حكم اللقاء بعد خطأ ارتكبه دانيل ستوريدج ضد ألفونس أريولا حارس بطل فرنسا، كما يشير البعض أنه كان سعيدا وحزنه جاء لأنه كان سيتسبب في خسارة فريقه نظرا لهدف مبابي الثاني الذي سجله بعد تمريرة خاطئة من صلاح

الموقف أثار الجدل، والذي جاء بعد خروجه في الدقائق الأخيرة، لكن يرى ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق أن محمد صلاح مهاجم ليفربول احتفل بهدف فوز ناديه على باريس سان جيرمان، قائلا : "أعتقد أن صلاح كان يحتفل على طريقته الخاصة، يداه كانتا عاليتان في البداية".

ونفى مايكل أوين مهاجم ليفربول السابق أن يكون صلاح ليس سعيدا بالهدف الذي حصد للفريق أول 3 نقاط في البطولة القارية فعقب على حديث فرديناند بالقول:"أعتقد أنه (صلاح) سعيد" .

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح


اضف تعليقك

لأعلى