أبطال اوروبا.. فوز عريض لليفربول على باريس سان جيرمان | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

أبطال اوروبا.. فوز عريض لليفربول على باريس سان جيرمان

عادل نصار / 2018-09-18 23:00:30 / رياضة
ليفربول

ليفربول

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا بافوز عريض للريدز، بنتيجة 3-2.

وأحرز اهداف ليفربول استرويتش في منتصف الشوط الأول، واللاعب الدولي ميلنر نجم نادي ليفربول الانجليزي الهدف الثاني لفريقة، وفيرمينو الهدف الثالث في أخر ثواني اللقاء.

فيما أحرز اللاعب الدولي توماس منير، الهدف الاول لباريس في شبك نادي ليفربول الانجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما في دوري أبطال أوروبا، وكليان مبابي.

وشهد اللقاء سيطرة من قبل الريدز على الضيوف باريس سان جيرمان، واحرز الهدف الأول أحرز اللاعب الدولي دانييل ستوريدج نجم نادي ليفربول الانجليزي.

 


اضف تعليقك

لأعلى