مواجهات نارية أبرزها صلاح ونيمار .. تعرف علي مباريات دوري أبطال أوربا اليوم | الصباح
رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7     محلل: الورقة الاقتصادية لسعد الحريري تأخرت كثيراً     elsaba7     تقرير يكشف تفاصيل جديدة عن فضائح وفساد رئيس الوزراء القطري السابق (فيديو)     elsaba7    

مواجهات نارية أبرزها صلاح ونيمار .. تعرف علي مباريات دوري أبطال أوربا اليوم

أحمد حسن / 2018-09-18 14:51:26 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

يشهد العالم الكروي اليوم الثلاثاء، مجموعة من المباريات القوية في افتتاح دور المجموعات ضمن مباريات دوري أبطال أوربا، حيث يقام 8 مباريات، 6 منهم في تمام الساعة التاسعة ومباراتين في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق .

وتبدأ صفارة الحكم بمباراة برشلونة في مواجهة أف سي إيندهوفن، وفي نفس التوقيت مباراة إنتر ميلان وتوتنهام، فيما يدخل النجم المصري محمد صلاح ورفاقه بنادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة باريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة، وفي نفس التوقيت يلعب موناكو وأتليتكو مدريد، شالكه وبورتو، كلوب بروج و بروسيا تورتموند، ريد ستار بلجراد و نابولي، جالاتا سراي ولوكوموتيف موسكو.

وتعد المواجهة الأبرز والمنتظرة من العشاق هي المباراة التي تقام بين ليفربول وباريس سان جيرمان، حيث الأول يضم المحترف المصري صلاح والمرشح بالقائمة المختصرة لأفضل ثلاثة لاعبين بالعالم في جائزة "الأفضل" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كما يضم باريس سان جيرمان عدد من النجوم أمثال إدينسون كافاني ونيمار وكيليان مبابي وكان الأخير قد ساهم في فوز منتخب بلاده فرنسا بكأس العالم الأخير.


اضف تعليقك

لأعلى