الديب: قانون الاستثمار الجديد سبب تعافي الاقتصاد | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

الديب: قانون الاستثمار الجديد سبب تعافي الاقتصاد

اقتصاد

اقتصاد

قال مؤمن الديب خبير اقتصادي، إن الاقتصاد المصري يتميز بسرعة معدلات النمو التي ارتفعت خلال العامين إلي 6.3%، مضيفا أنه يشمل علي عدة قطاعات متنوعة تجعل منه واحد من أعلي المعدلات .

وأكد الديب، في تصريحات صحفية، أن الاستثمار الأجنبي يعتمد اعتماد كلي على التقارير التي تصنف الائتمان والاقتصاد في مصر، إذ صنفت مصر عالميا في الائتمان درجة B، وهو وضع اقتصادي آمن للاستثمار فيه.

وأشار الخبير الاقتصادي، إلى أن أحد أسباب التعافي الاقتصادي للدولة المصرية هو سن قانون الاستثمار الجديد، و أنه يعد نهضة شاملة في المجال الاقتصادي، وهذا إلى جانب حجم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة وتخدم البنية التحتية، فهي أحد أسباب جذب الأنشطة الاستثمارية.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى