انقاذ المئات من إعصار "فلورنس" في كارولاينا بأمريكا | الصباح
أسامة كمال مهاجما اتحاد الكرة :"اللعب بقى على المكشوف في أزمة الاهلي وبيراميدز"     elsaba7     صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية للكشف الطبي وصرف العلاج لجميع المرضى     elsaba7     السلطان قابوس يبحث مع وزير الدفاع البريطاني التعاون الثنائي     elsaba7     أبو ستيت: زراعة القمح نجحت في منطقة غرب غرب المنيا (فيديو)     elsaba7     وزير الزراعة: مصر ستنافس أكبر دول العالم في إنتاج هذا المحصول (فيديو)     elsaba7     وزير الأوقاف يحذر من مخاطر السقوط الاقتصادي للدول ويطالب بزيادة الإنتاج     elsaba7     هيئة كبار العلماء بالأزهر تواصل مناقشة مشروع قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     "الري": إزالة 29 حالة تعد على نهر النيل في ثلاث محافظات     elsaba7     الدوري الأوروبي.. تأهل نابولي وفالنسيا وفياريال لدور الـ16     elsaba7     "حلمى النمنم": تم غزو الأزهر بعقليات متشددة في العقود الأخيرة (فيديو)     elsaba7     "الكاف" يشيد بجهود مصر استعدادًا لتنظيم أمم إفريقيا 2019 (بيان رسمي)     elsaba7     عبد الغفار: القمر الصناعي الجديد يساعد في متابعة المشروعات التنموية الكبرى     elsaba7    

انقاذ المئات من إعصار "فلورنس" في كارولاينا بأمريكا

خلال عمليات إنقاذ الأطفال

خلال عمليات إنقاذ الأطفال

قامت فرق الطوارئ بإنقاذ مئات الاشخاص المحتجزين، اليوم الجمعة، بعد ضرب الاعصار فلورنس الساحل الشرقي للولايات المتحدة مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح عاتية.

وقال روى كوبر حاكم ولاية كارولاينا الشمالية، أن العاصفة تعيث الفوضى فى ولايتنا، وهناك قلق لأن أحياء بأكملها يمكن أن تمحى.

وكانت أسوأ الفيضانات من الاعصار العملاق فى بلدة نيو بيرن فى كارولاينا الشمالية، حيث فاض نهر نيوس وأغرق الشوارع وأدى إلى احتجاز العديدين داخل منازلهم.

وكتبت سلطات نيو بيرن على تويتر "نحن قادمون لاخراجكم.. ربما تضطرون للصعود إلى الطابق الثانى أو إلى العلية، ولكننا سنأتى لإخراجكم".

وقال الحاكم كوبر أنه لم يتم الابلاغ عن وفيات حتى الآن ولكن جرت "عدة مئات" من عمليات الانقاذ .. ولا يزال يتعين علينا الوصول إلى عدد من الأشخاص".. و "عمال الانقاذ يعملون فى ظروف خطرة ستصبح أكثر سوءا اليوم".وصل الإعصار فلورنس الساحل الشرقي للولايات المتحدة صباح الجمعة 14 سبتمبر. وتظهر الفيديوهات الأولى من ولاية كارولينا الشمالية آثاره الأولى هناك من المباني المدمرة والشجرات المقطوعة.


اضف تعليقك

لأعلى