ستيفن سيجال فى القاهرة خلال أسبوعين للمشاركة في عمل فني

أحمد علي / 2018-09-14 20:14:24 / فن
ستيفن سيجال

ستيفن سيجال

اعلنت الشركة المنتجة للفيلم السينمائى «المحترف»، قدوم النجم الامريكي تسيفت سيجال خلال أسبوعين، لتصوير العمل، بعد اقترابها من إنهاء التعاقد مع طاقمه الأساسى، من بطولة الفنان نضال الشافعى.

ورصدت الشركة ٨ ملايين جنيه ميزانية إجمالية للعمل، متضمنة تكاليف الدعاية، على أن يُعرض فى موسم منتصف العام الدراسى المقبل.

«المحترف» الذى يخرجه إبرام نشأت يعد استكمالًا لمشروع فيلم «رؤية» الذى توقف تنفيذه العام الماضى مع شركة إنتاج أخرى، بعد اعتذار الفنانة غادة عبدالرازق عن عدم استكماله عقب تصوير أول مشاهده، بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الرمضانى.

وحاول المخرج تطوير سيناريو فيلمه القديم بالتعاون مع المؤلف حسام موسى، للوصول لسيناريو آخر اعتمادًا على بعض الخيوط الدرامية المشابهة، لتدور أحداث العمل الجديد فى أجواء من الأكشن والإثارة حول تورط أحد القاتلين المحترفين مع عصابات المافيا الدولية.

ولطبيعة موضوع الفيلم، قرر المنتج بلال صبرى السير على خطى منافسه المنتج محمد السبكى، فى فيلم «حرب كرموز»، وإعلان مشاركة النجم العالمى ستيفن سيجال فى بعض المشاهد القليلة المؤثرة فى الفيلم كضيف شرف.

ومن المقرر حضور «سيجال» إلى القاهرة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والإقامة بها لمدة أسبوع من أجل إنهاء مشاهده، بالإضافة إلى قيامه بجولة سياحية من أجل تنشيط السياحة المصرية.

ويحاول المنتج استغلال اسم الممثل الأمريكى الكبير من أجل تسويق فيلمه الجديد خاصة فى المنطقة العربية التى لا تعرف نضال الشافعى كنجم شباك، وضمان عرضه فى القنوات الفضائية عقب انتهاء عروضه السينمائية.

من جهة أخرى، تعاقدت الشركة المنتجة مع الفنانة الشابة منة فضالى من أجل القيام بدور البطولة النسائية الثانية فى الفيلم، كما استغلت اسم الفنانة السورية جومانا مراد فى حملتها الترويجية كبطلة للعمل رغم عدم توقيع العقود النهائية معها حتى الآن. وتتردد جومانا فى الموافقة على العمل، بسبب غيابها عن السينما منذ فترة طويلة واحتياجها لعودة قوية فى فيلم متميز، بالإضافة إلى رفضها فكرة إعلان الشركة المنتجة تواجدها بالفيلم، رغم أنها ما زالت فى مرحلة القراءة.

اضف تعليقك

لأعلى