أبو شقه يفاجأ الوفد في التصويت على فصل محمد فؤاد | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

أبو شقه يفاجأ الوفد في التصويت على فصل محمد فؤاد

محرر الصباح / 2018-09-14 19:18:35 / سياسة
ابوشقه

ابوشقه

قال المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، إنه لاصحة إطلاقاً لما يثار على صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن إرسال الوفد خطاباً يطلب فيه بفصل نائب العمرانية محمد فؤاد من البرلمان، عقب قرار فصله من الحزب.

 

وأشار أبوشقة، إلى أنه أرسل خطاباً للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب يخطره فيه بقرار فصل النائب من الحزب، وهو إجراء إلزامي ينص عليه الدستور والقانون.

 

وقال، إن إخطار رئيس مجلس النواب بقرار الوفد لايعنى أن الحزب يسعى لفصل النائب من البرلمان، مؤكدا أن المجلس هو صاحب القرار في هذا الشأن، ورئيس المجلس هو صاحب القرار فيما يتعلق بالإجراءات طبقاً للائحة.

 

وأضاف: "كل ما أثير حول اتخاذي خطوات لفصل النائب هي مجرد شائعات، بل إنه عند اتخاذ أي إجراء من شأنه مناقشة عضوية النائب في البرلمان تصويتاً أوبأي صورة سأمتنع عن التصويت، لأنني رجل قانون يحترم الدستور، وأتفهم جيداً الإجراءات واللوائح، كما أنني عملت بالقضاء وأعلم جيداً مبدأ حياد القاضي.

 


اضف تعليقك

لأعلى