CNN تكشف مفاجأة مدوية عن الآثار المصرية | الصباح
على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7     يلاشوت| مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري |كورة ستار     elsaba7     سامح عاشور: صحوة كبرى شهدتها النقابة منذ عام 2016     elsaba7     الشباب تدعم ثلاثة أندية رياضية بسوهاج     elsaba7     "الديهي" من داخل البرلمان الأوربي: "أردوغان" يقود العالم لحرب عالمية ثالثة     elsaba7     حفيد عبد اللطيف أبو رجيلة يستعيد حسابات لاعبي الزمالك المسروقة ويطرح كتابه الأول     elsaba7    

CNN تكشف مفاجأة مدوية عن الآثار المصرية

وزير الاثار

وزير الاثار

أكدت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، أن مصر على موعد مع اكتشافات أثرية جديدة في منطقة سقارة، وذلك بعد قرار السلطات بفتح مقبرة "ميحو" التى تعد الأجمل فى المنطقة أمام الجمهور.

وتابعت أنه قبل افتتاح المقبرة أجريت أعمال تجديد وترميم واسعة للمقبرة، وتم تعزيز الألوان الجدارية الزاهية مع نظم إضاءة حديثة تحافظ على الجدران.

 

وأشارت إلى أن منطقة سقارة مليئة بالعديد من المقابر والأهرامات الصغيرة التى تواصل السلطات المصرية البحث عنها واكتشافها.

 

وأوضحت الشبكة الأمريكية أن كال هذه الجهود هي جزء من خطة مصر لتطوير السياحة التى تضررت بشدة بعد الاضطرابات السياسية التي وقعت في البلاد بعد ثورة 25 يناير.

 

وتابعت أن الجهود المصرية آتت بثمارها، وهو ما انعكس على تقرير منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، والذي أظهر أن مصر كانت الوجهة الأسرع نموًا فى العالم خلال عام 2017 مع زيادة في معدلات النمو قدرها 55.1%.


اضف تعليقك

لأعلى