التجربة الأولي.. زوجة "السقا" تقدم برنامج "it’s show time" | الصباح

التجربة الأولي.. زوجة "السقا" تقدم برنامج "it’s show time"

ارشيفية

ارشيفية

بعد أن استطاعت أن تحجز لنفسها مكان كبير بين كبار المصممين في مجال الأزياء، كان لازمًا أن تطل على الشاشة الصغيرة في برنامج لتقديم ما صممته.

مها الصغير زوجة الفنان الكبير أحمد السقا، فارس السينما المصرية ونجم الأكشنن ستكون أول إطلالها تلفزيونية لها، حيث ستعرض قناة CBC بدءًا من يوم الأحد المقبل البرنامج الجديد "it’s show time" الذي يركز على صناعة الترفيه بمختلف أنواعها وأشكالها الفنية.

 

‎وتنضم إلى نجوم cbc  ثلاثة أسماء شابة لامعة في مجالاتها تتشاركن تقديم البرنامج في تجربة هي الأولى من نوعها :

 

‎شيرين عرفة بلوجر السوشيال ميديا المعروفة ودينا حويدق الصحفية التليفزيونية المميزة والمفاجأة أن مها الصغير مصممة الأزياء الأبرز ستكون ثالثتهما في أول إطلالة تليفزيونية لها .. إلى جانب مراسلي ومراسلات البرنامج في العواصم العربية والعالمية.

 

‎تم تصميم فقرات it’s show time  لتحمل تنوعًا كبيرًا يعكس ثراء عالم الترفيه بصورة جذابة حيث يسلط الضوء على الجديد والمهم في السينما والتليفزيون والموسيقى والمسرح وما يرتبط بها في عالم الموضة وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائط، كما يتابع وينقل عن قرب أهم الأحداث والمهرجانات ويفسر أهم الظواهر.

 

وينفرد البرنامج بلقاءات خاصة مع النجوم المصريين والعرب والعالميين في عالم التمثيل والموسيقى بأشكال وأفكار مختلفة.. كما يقدم متابعات الأفلام والعروض الفنية والترفيهية عبر لقاءات مع صناعها و مع النقاد لتحليل العمل، بالإضافة إلى تغطية البرامج التليفزيونية الناجحة التي حققت نسب مشاهدة عالية والتصوير في كواليسها مع صناعها.

 

‎يتيح البرنامج ايضا التعرف على إيرادات شباك التذاكر في السينمات العالمية وترتيب الأفلام المعروضة، كما سيتم عمل بوكس أوفيس عربي حسب الموسم السينمائي، وسيعرض البرنامج في الحادية عشرة مساء كل أحد على قناة cbc العامة.

اضف تعليقك

لأعلى