بالفيديو.. كيف تخلص عمرو أديب من إحراج مذيع سعودي له؟ | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

بالفيديو.. كيف تخلص عمرو أديب من إحراج مذيع سعودي له؟

محرر الصباح / 2018-09-13 20:10:52 / منوعات
عمرو أديب

عمرو أديب

تعرض الإعلامي عمرو أديب، إلى موقف محرج على قناة العربية السعودية، عندما كان تتناول الفقرة برنامجه الجديد "الحكاية" على "ام بي سي مصر".

وكان "أديب" قد أعلن أن مدة الحلقة في برنامجه 3 ساعات، ليقاطعه المذيع السعودي خالد مدخلي، مقدم "نشرة الرابعة" قائلًا: "3 ساعات مدة طويلة، البرنامج يطفش، أم هي ثقافة المواطن المصري التي ارتبط بها عمرو أديب".

وفي محاولته للخروج من السؤال المحرج قال "أديب": "سيكون رتمنا أسرع، وعدد فقرات أكثر، لن أستطيل في المقدمة".

 


اضف تعليقك

لأعلى