كيف أعدم صيدلي زوجته بالرصاص في بولاق؟ | الصباح

كيف أعدم صيدلي زوجته بالرصاص في بولاق؟

محرر الصباح / 2018-09-13 19:57:52 / حوادث
جثة ـ أرشيفية

جثة ـ أرشيفية

هزت واقعة بشعة حي بولاق الدكرور، عندما أقدم طبيب صيدلي على إعدام زوجته بالرصاص، قبل أن تتبين فصولها المثيرة اليوم الخميس في تحريات البحث الجنائي.

وكان العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود ثتيلة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

انتقلت قوات من القسم بقيادة العقيد شامل عزيز، مأمور القسم، وضباط المباحث، وفرضت طوقا أمنيا بمحيط مسرح الجريمة، ومنعت اقتراب الجيران من الجثة، إذ تبين أنها لربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، وبها طلق ناري بالكتف.

وبعد جهود البحث والتحري للعقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث غرب الجيزة، توصلت إلى أن الجيران سمعوا صوت شجار حاد بين المجني عليها وزوجها "عيسى"، 45 سنة، طبيب صيدلي، تطورت إلى حد مشاجرة نتج عنها مقتل الزوجة نتيجة تلقيها طلق ناري على يد الزوج.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها اتهمت زوجها بالخيانة، وإقامته علاقات غير شرعية مع غيرها، وواجهته بمضمون رسائل عاطفية بتطبيف ماسنجر"اطلعت عليها خلسة عبر هاتفه توضح علاقته بسيدات، الأمر الذي أثار غضبه وأشهر سلاحه واطلق صوبها عيارا ناريا، سقطت على أثره جثة هامدة.

وفي غضون ساعات قليلة، تمكن المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، ومعاونيه النقيبين أحمد مندور وأيمن سكوري من ضبط المتهم الذي أرشد عن سلاح الجريمة، وأقر بفعلته وصحة التحريات.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بولاق الدكرور العام، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء محمد الألفي، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

 


اضف تعليقك

لأعلى