البرنابيو وراء فشل الريال في ضم نيمار ومبابي | الصباح
بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7    

البرنابيو وراء فشل الريال في ضم نيمار ومبابي

نيمار ومبابي

نيمار ومبابي

كشفت تقارير إسبانية أن ستاد سانتياجو برنابيو الشهير الخالص بنادي ريال مدريد الاسباني هو سبب فشل النادي في ضم البراويلي نيمار جونيور والفرنسي كيليان مبابي.

 

وأوضحت التقارير إن النادي كان بمقدوره الحصول على قرض كبير لتمويل ضم الثنائي من باريس سان جيرمان ، إلا أن عملية ترميم وإصلحات الاستاد التاريخي أنهت على هذه الفكرة.

وكان النادي بحاجة الى حوالي 300 مليون يورو لضم نيمار الى جانب 200 يورو لضم مبابي بخلاف راتب كل منهما ، فيما يحتاج البرنابيو الى 575 مليون يورو لإعادة إصلاحه من جديد.


اضف تعليقك

لأعلى