"لارينا": 600 عروسة أجرت فساتين الزفاف من مؤسستنا | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

"لارينا": 600 عروسة أجرت فساتين الزفاف من مؤسستنا

غادة الطنطاوى

غادة الطنطاوى

قالت غادة الطناوي، مؤسسة منصة استئجار فساتين الزفاف وملابس السهرة في مصر "لارينا"، إن فكرة تشدين موقع للمنصة، جاء بسبب قيام عدد من الأصدقاء بالزواج.

وأضافت خلال حوارها مع الفنان "القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة "اليوم": "نمتلك 1000 فستان، وهناك 600 عروسة أجروا فساتين أفراح وسواريه".

وتابعت "الطناوي": "هدفنا في الفترة المقبلة تطوير الموقع الالكتروني للمشروع، وتكبير الفكرة بشكل أكبر".

ومن جانيه قال عمرو دياب الشريك في موقع لارينا": "كانت هناك صعوبة في ترك العروسة لفستانها لنا، وهناك بعض الفتيان كانوا يأتوا يوميا لنا لمشاهدة الفستان الخاص بها".

وأوضح "دياب"، "قمنا بتسويق فكرتنا على عدد من المستثمرين، وحصلنا على مليون دولار من شركة أمريكية مصرية، بعد اقتناعهم بالمشروع والفكرة".


اضف تعليقك

لأعلى