مصرع سائق توكتوك علي يد كوافيرة ومسجلين خطر

محرر الصباح / 2018-09-12 20:46:56 / حوادث
حبس عامل بتهمة قتل سائق توك توك بأبو النمرس

حبس عامل بتهمة قتل سائق توك توك بأبو النمرس

"الحقوني لقيت جثة بشارع اللاسلكي"، بهذه الجملة تحولت منطقة ساكن الملاحة الجوية إلى ازدحام شديد بسببها، بعدما عثر موظف على جثة شاب ملقاة بالشارع وبها عدة طعنات.

انتقل فريق من ضباط مباحث قسم السلام أول تحت قيادة اللواء محمد منصور مدير أمن العاصمة، وتبين أن الجثة لشاب لم يكمل عقده الثاني، وأثناء عملية البحث حضرت ربة منزل إلى القسم لتحرير محضر بسرقة "التوك توك" واختفاء سائقه، جمع المقدم محمد دويدار رئيس المباحث المعلومات، وطلب منها التوجه إلى المشرحة للتعرف على جثة تم العثور عليها، وتبين أنه السائق  ونجحت الشرطة في كشف ملابسات الجريمة.

وتبين أن وراء الجريمة "كوافيرة" ومسجلين خطر، ألقي القبض عليهم بمعرفة اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة، وبمناقشتهم واعترف المتهم الأول يدعى "ناصر. ر. ع" (19 عاما) عاطل ومقيم مساكن الصعيد 1000 بلوك 9 والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 9617 لسنة 2016م السلام ثان "مخدرات"، بأنه نظرا لمرورهم بضائقة مالية اتفقوا فيما بينهم على سرقة إحدى الدراجات البخارية "توك توك" كرها عن قائدها والتصرف فيها بالبيع، وفي سبيل ذلك استقلوا الدراجة صحبة المجني عليه بدعوى توصيلهم لطريق بلبيس الجديد.

وفور وصولهم لمكان الواقعة قاموا بإلقاء مسحوق الشطة بوجه المجني عليه إلا أنه قاومهم فتعدى عليه، والثاني بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء "2 مطواة"، كانت بحوزتهما محدثان ما به من إصابات، والتي أودت بحياته، واستولوا على الدراجة البخارية وهاتفه المحمول ولاذوا بالفرار.

بمواجهة المتهمان الثاني والثالثة بما جاء بأقوال الأول أيداها، وأقروا بتخلصهما من الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

وأضافوا بتصرفهم في الدراجة البخارية "التوك توك" المستولى عليه بالبيع لدي عميلهم أمكن ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، وأقر بتصرفه في الدراجة البخارية "التوك توك" بالبيع لدي عميله. 

 

اضف تعليقك

لأعلى