في 23 يوم فقط ... "البدلة" أعلى إيراد فيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية والعربية | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

في 23 يوم فقط ... "البدلة" أعلى إيراد فيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية والعربية

أحمد حسن / 2018-09-12 14:10:25 / فن
البدلة

البدلة

يبدو أن فيلم "البدلة" بطولة النجم تامر حسني علي وشك تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ السينما حيث بات الأقرب لاقتناص لقب أعلي في إيراد فيلم في تاريخ السينما.

"البدلة" في 23 يوم فقط استطاع أن يحقق إيرادات تصل إلي 44 مليون جنيه داخل مصر، وذلك في الأسبوع الثالث من عرض الفيلم في السينما، حيث يرتفع معدلات إيرادات الفيلم بشكل كبير، خاصة أنه حقق في الأسبوعين الماضيين 35 مليون جنيه، ليحلق منفردا في صدارة شباك التذاكر بعيد عن أقرب منافسيه "تراب الماس" والذي يحصد المركز الثاني بإيرادات 25 مليون، أي أن الفارق أتسع لـ 19 مليون جنيه تقريبا، وبينه وبين "الديزل" لضعف إيراداته حيث فشل رمضان في تحقق إيرادات كبيرة في الموسم حيث وصلت إيرادات فيلم إلي 20 مليون جنيه فقط .  

وبهذه الإيرادات سجل "البدلة" رقم أسطوري جديد في تاريخ السينما المصرية بل والعربية، حيث يعد الفيلم أعلي فيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية والعربية .

ورغم انتهاء أيام عيد الأضحى، إلا أن" البدلة" يحقق يوميا إيرادات تتجاوز الـ 2 مليون جنيه وبفارق كبير عن منافسيه، حيث أن العمل نال إشادة إيجابية واسعة من جانب النقاد والجمهور، حيث وصفوه بأنه "أفضل فيلم كوميدي منذ سنوات".

فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني وأكرم حسني وماجد المصري ودلال عبدالعزيز وأمينة خليل ومحمود البزاوي وقصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل . 

البدلة

 

 


اضف تعليقك

لأعلى