بالفيديو.. الصحة تطلق أكبر حملة لعلاج فيروس سي بالمجان | الصباح
ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7     فيديو.. تطوير 42 قرية بمحافظة بني سويف ضمن مبادرة حياة كريمة     elsaba7     وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7    

بالفيديو.. الصحة تطلق أكبر حملة لعلاج فيروس سي بالمجان

الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة

الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن الوزارة ستطلق حملة مكبرة للكشف المبكر عن مرض "فيروس سى" أكتوبر القادم بالمجان، داعية جميع المصريين للكشف عن فيروس سى.

وأضافت "زايد" خلال تصريحاتها لببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى، اليوم الأربعاء، أنه على المواطن فقط التسجيل في الموقع الالكتروني أو يرسل رسالة إلى الخط الساخن للحملة، وسيتم توجيهه لأقرب مكان له للكشف الطبي، ثم يتم الكشف على الضغط والسكر والوزن والطول، مشيرة إلى أن المواطن سيعرف ما إذا كان مصابا بأي أمراض أم لا خلال دقائق فقط.

 

كنت قد عقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، مؤتمر للإعلان عن انطلاق الدورة التدريبية الأولى للمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس سي والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى