أبو الغيط: سنوات الشدة العربية لاتزال مستمرة والعرب صامدون | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

أبو الغيط: سنوات الشدة العربية لاتزال مستمرة والعرب صامدون

أحمد أبوالغيط

أحمد أبوالغيط

قال أحمد أبو الغيط الأمين العام للأمم المتحدة، إن سنوات الشدة العربية لا تزال مستمرة، ويتواصل صمود العرب في مواجهة التحديات، لافتا إلى أن الأوضاع في مناطق الصراع لاتزال تدعو للقلق الشديد، وتتصاعد خطورتها كما هو الوضع في سوريا ومؤخرا في ليبيا.

وأضاف خلال كلمته في الدولة الـ150 لجامعة الدول العربية، اليوم، الثلاثاء، أن قوى الإرهاب ما زالت كامنة في الأركان، وخلاياه موجودة في الشقوق، إلا أن القدرات الجماعية لمواجهة الإرهاب قد تعززت بعد أن صارت لدى مجتمعاتنا إرادة النصر والرغبة في دحر الإرهاب واستئصاله.

وتابع قائلاً: "سيذكر التاريخ بكل الفخر تضحيات أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للدول العربية في هذه المرحلة الخطيرة من أجل الدفاع عن أمننا".


اضف تعليقك

لأعلى