هيونداي تكشف عن"IONIQ" موديل 2019 الهجينة رسميًا في مصر | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

هيونداي تكشف عن"IONIQ" موديل 2019 الهجينة رسميًا في مصر

هيونداي IONIQ

هيونداي IONIQ

أعلنت مجموعة "جي بي غبور" أوتو عن توافر سيارة هيونداي "IONIQ " الهجينة موديل 2019 بسعر رسمي يبلغ 580.000 جنيه.

وقالت الشركة إن السيارة المدمجة الجديدة التي تعتمد على الطاقة الكهربائية والوقود التقليدي ستتوفر لعملاء السوق المحلي بفئة واحدة وهي "IONIQ-AE" FULLY LOADED الأعلى بين فئات "IONIQ " الثلاثة.

وتأتي هيونداي "IONIQ " الجديدة بمحرك احتراق داخلي بنزين GDI سعة 1600 سي سي بقوة 105 حصان وعزم دوران 147 نيوتن-متر، أما المحرك الكهربائي فيولد 44 حصان، ليصبح إجمالي قوتها 141 حصان.

وتمتاز "IONIQ " بباقة من وسائل الأمان في مقدمتها فرامل AEB للطوارئ وفرامل ABS ونظام EBD ومساعد للفرامل، بالإضافة إلى نظام رصد النقاط العمياء ومساعد حفظ ومراقبة خط السير ومثبت سرعة ذكي، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، ونظام ESC للتحكم في الثبات الالكتروني.

كما توفر السيارة لسائقها وركابها أنظمة حماية عند وقوع الحوادث أبرزها الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد لحماية ركبة السائق، وستائر هوائية أمامية وخلفية للتخفيف من حدة الاصطدامات الجانبية.

وشهد عام 2018 الجاري الكشف عن العديد من المبادرات والخطط لإمداد السوق المصري بتكنولوجيا الطاقة النظيفة المتمثلة في السيارات الكهربائية والهجينة، كما بدأ عدد من الشركات مثل "ريفولتا" و"دارشال" بتزويد الطرق المصرية بنقاط شحن السيارات.

كان تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" أشار إلى أن شهر يوليو الماضي شهد بيع أول نسختين من هيونداي "IONIQ " الهايبرد في السوق المحلي، ذلك قبل أن تعلن (جي بي أوتو) في سبتمبر الجاري عن توافر السيارة رسميًا.

هيونداي IONIQ
هيونداي IONIQ
هيونداي IONIQ
هيونداي IONIQ


اضف تعليقك

لأعلى