كيا تكشف سيارتها تيلورايد بأمريكا موديل 2020 | الصباح
ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية دون تراخيص بالإسكندرية     elsaba7     مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7    

كيا تكشف سيارتها تيلورايد بأمريكا موديل 2020

كيا تيلورايد موديل 2020

كيا تيلورايد موديل 2020

استغلت كيا العالمية اسبوع الموضة بمدينة نيويورك الأمريكية للكشف عن نسخة معدلة من سيارتها تيلورايد 2020، حيث شارك مصمم الأزياء براندون ماكسويل في تطوير هذه النسخة من السيارة وتعديل شكلها.

ومن خلال هذه النسخة عرضت كيا شكل الموديل النهائي من هذه السيارة والذي ستقدمه وتكشف عنه بمعرض ديترويت في يناير 2019 القادم كموديل لعام 2020، لذلك لم تكشف الشركة أي معلومات رسمية عن مواصفات هذا الموديل حتى الأن سوى أنه أكبر وأعرض من لموديل الحالي، وأنه سيحمل محرك قوي من فئة V6.

وتم تعديل هذه النسخة من السيارة لتصلح بشكل أفضل للاستخدام والقيادة على الطرق الوعرة والغير ممهدة، لكن لم تؤكد الشركة إذا كانت المقصورة الداخلية لهذه النسخة تم تعديلها أيضا أم أن هذا التصميم هو الذي سيتم إطلاقه مع النسخة النهائية من هذا الموديل.

كيا تيلورايد موديل 2020
كيا تيلورايد موديل 2020


اضف تعليقك

لأعلى