المتهم في مذبحة الشروق: "قتلت زوجتي من أجل الشرف" | الصباح

المتهم في مذبحة الشروق: "قتلت زوجتي من أجل الشرف"

محرر الصباح / 2018-09-10 20:44:51 / حوادث
موقع الحادث

موقع الحادث

مثل المتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة بالشروق جريمته منذ قليل أمام فريق من نيابة القاهرة الجديدة بموقع المذبحة، حيث حضر وسط حراسة أمنية مشددة.

 

وقال المتهم "كرم" خلال تمثيل الجريمة أنه جهز لارتكاب الجريمة قبل الواقعة بأيام، عندما شعر بأن زوجته تمتلك أموالًا كثيرة ولا يعرف مصدرها في حين أن السيدة العجوز التي تقوم المجني عليها بخدمتها تحصل منها على 400 جنيه شهريا فقط.

 

وأضاف أن زوجته كانت على علاقة ببعض السيدات البدوية، وهي من عرفته على صاحب العمل وتوسطت له ليعمل عنده، وذكر أنه علم من أبنائه بتردد صاحب العمل "عودة" على منزله أكثر من مرة أثناء غيابه.

 

وقبل الواقعة بيوم تأكد من علاقتها بصاحب العمل "عودة " عندما شاهده أثناء خروجه من العقار.

 

واستكمل المتهم: "أنه أحضر مخدرًا بكميات كبيرة، وبليلة الواقعة طلب لهم سندوتشات دليفري لمعرفته بحب زوجته وأولاده للطعام الجاهز ووضع لهم المخدر به، وبعد ربع ساعة فقط من تناول الطعام ذبح المتهم زوجته حتى فصل رأسها عن جسدها، ثم قتل أولاده واحدًا تلو الآخر، مضيفًا أنه لم يشعر بنفسه إلا بعد قتلهم جميعًا، وأنه انتابته حالة من الصريخ حزنًا على ما فعله بأولاده ثم فرا هاربا.

 

تلقى قسم الشروق بلاغا بمقتل "منال. ن. إ" وأطفالها الأربعة داخل سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين، وعدم تواجد الزوج "كرم. م. ع"، خفير وسمسار.

 

وعلى الفور قام قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة، أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 


اضف تعليقك

لأعلى