حقيقة الخطاب الجديد من محمد صلاح بشأن أزمة حقوق الرعاية لاتحاد الكرة | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

حقيقة الخطاب الجديد من محمد صلاح بشأن أزمة حقوق الرعاية لاتحاد الكرة

عادل نصار / 2018-09-10 17:34:43 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة ما تردد عن وصول خطاب جديد من محمد صلاح بشأن الأزمة الماضية الخاصة بحقوق الرعاية.

ونفى "كردي" في تصريحات إذاعية لراديو إنرجي، الأمر، قائلا: «لم يتواجد في اتحاد الكرة منذ الاثنين الماضي، ولم يصل إليه حتى الآن أي معلومة بشأن خطابات جديدة من "صلاح" أو وكيله.»

وعن نجاح التنظيم في مباراة مصر والنيجر، أكد أن التنظيم كان بمشاركة كل أعضاء مجلس اتحاد الكرة، مضيفا أن الفضل يُنسب للجميع بدءا من الجمهور الذي حضر واللاعبون والجهاز الفني وتكلل المجهود بانتصار كبير للمنتخب.


اضف تعليقك

لأعلى