مصرع 19 ونجاة 3.. تفاصيل تحطم طائرة ركاب في جنوب السودان | الصباح
محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7    

مصرع 19 ونجاة 3.. تفاصيل تحطم طائرة ركاب في جنوب السودان

طائرة

طائرة

وقع حادث مورع اليوم الأحد، في جنوب السودان، بعد انحراف طائرة كانت تقل مدنين وسقوطها في النهر المحاذي للمطار.

طائرة

ا

ولقي 19 شخصا مصرعهم، كما نجا ثلاثة آخرين بمدينة يرول الواقعة في أواسط دولة جنوب السودان، نتيجة لانحراف الطائرة التي كانت تقلهم وسقوطها في النهر المحاذي للمطار.

من جانبه قال وزير الإعلام بولاية يرول آبل تعبان، في تصريحات هاتفية للأناضول، إن الطائرة المدنية التي كانت تقل 22 من الركاب، انحرفت في حوالي الساعة التاسعة صباحا نحو النهر عند هبوطها على المدرج الترابي للمدينة نتيجة لانخفاض مستوى الرؤيا".

وأضاف أن الحادث "تسبب في مقتل 19 من ركاب الطائرة، ونجاة 3 فقط بينهم مساعد الطيار، وطفل وشخص آخر".

وأوضح تعبان أن الطائرة تم استئجارها من قبل شركة وطنية تدعى ساوث ويست، لتشغيلها في نقل الركاب من العاصمة جوبا إلى مدينة يرول".

وأشار المسئول الحكومي أنهم سينتظرون هيئة الطيران المدني للتقصي حول أسباب الحادث".

وأفاد أنهم تمكنوا من انتشال جميع الجثث من النهر باستخدام مراكب الصيادين المتواجدين هناك.


اضف تعليقك

لأعلى