عائشة بن أحمد تكشف حقيقة البوستر المتدوال لـ"أبواب الشك" | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

عائشة بن أحمد تكشف حقيقة البوستر المتدوال لـ"أبواب الشك"

أحمد حسن / 2018-09-09 03:20:28 / فن
عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد أن البوسترالمتدوال لمسلسل "أبواب الشك" غير رسمي ولا يمت للجهة المنتجة العمل بإي صلة مؤكدة بإنهم سيقوموا بطرح البوستر الرسمي خلال الفترة المقبلة قبل عرضه علي الفضائيات المفتوحة حيث أن المسلسل قد بدأ عرضه علي قناة ام بي سي المشفرة علي أن يتم عرضه بعد ذلك جماهيرياً علي عدد من الفضائيات المصرية.


وأوضحت عائشة بن أحمد أنها سعيدة بتجربة أبواب الشك" الذي شاركت في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين مؤكدة بإنه تجربة جديدة ومختلفة عليها ولكنها تعاقدت عليه منذ فترة طويلة وأنتهت منها تصويره قبل شهر رمضان الماضي وكان من المقرر عرضه قبل موسم الدراما الرمضاني ولكن تم تأجيله بنائاً علي رغبة الجهة المنتجة للعمل للعرض في موسم الشتاء.
يشار إلي أن عائشة بن أحمد شاركت في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب الفنان محمد رمضان وحقق نجاح جماهيري كبير أثناء عرضه رمضان الماضي، والعمل كان من إخراج ياسر سامي وتأليف محمد عبدالمعطي وشارك في بطولته كل من وفاء عام ودرة وسيد رجب.
ويذكر أن عائشة بن أحمد بدأت التمثيل في مصر عام 2015 من خلال مسلسل "الف ليلة وليلة" ونالت نجاح وشهرة كبيرة من خلال شخصية "قمر الزمان" ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل "شهادة ميلاد" مع الفنان طارق لطفي وفيلم "الخلية" مع الفنان أحمد عز.


اضف تعليقك

لأعلى