التنمية المحلية تنظم ورشة عمل للمحافظين ونوابهم لمتابعة تكليفات الرئيس | الصباح
في ذكرى الاحتفال باسترداد طابا.. علاء مبارك يهدي والده مقطع فيديو على تويتر (فيديو)     elsaba7     مشاركة طلاب تربية طفولة بالمنوفية في مبادرة محو الامية وتعليم الكبار     elsaba7     نائب رئيس جامعة أسيوط يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة و الشبكة المصرية لأبحاث السرطان     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الطب والمستشفى التعليمي (صور)     elsaba7     لنقل تجربة تمكين الشباب إلى العرب وأفريقيا.. السيسي يجري حوارا تفاعليا     elsaba7     وزير الاسكان: إنفاق 388 مليار جنيه على 14 مدينة جديدة     elsaba7     قراءة الفاتحة بصوت واحد.. جماهير الوداد تترحم على ضحايا هجوم نيوزيلاند (فيديو)     elsaba7     ارتفاع حصيلة مصر إلى 42 ميدالية في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي     elsaba7     الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم     elsaba7     الصحة: فحص 5 ملايين تلميذ بمبادرة الكشف عن "الأنيميا والسمنة والتقزم"     elsaba7     رجل تركي له علاقة بالحادث.. مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بأوتريخت الهولندية     elsaba7     إزالة أعمال البناء المخالفة فى حملة حى ثان طنطا (صور)     elsaba7    

التنمية المحلية تنظم ورشة عمل للمحافظين ونوابهم لمتابعة تكليفات الرئيس

/ 2018-09-08 08:43:42 / الصباح Extra
اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية

اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية

تنظم وزارة التنمية المحلية، ورشة عمل تعريفية اليوم السبت، تضم المحافظين ونوابهم لمراجعة المهام الأساسية للمحافظ والأطر القانونية والسياسات المنظمة لهذه المهام كما يحددها قانون الإدارة المحلية.


وقال اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بأن ورشة العمل والتى تستمر على مدار يومين اعتباراً من يوم السبت الموافق 8/9/2018 تأتى في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية وتوجه الدولة المصرية نحو التوسع في تطبيق اللامركزية خلال السنوات القادمة .

وأشار اللواء شعراوى إلى ان الورشة تأتى فى ضوء بتكليفات االرئيس عبدالفتاح السيسى خلال اجتماعه مع المحافظين عقب أداء اليمين الدستورية مؤخراً بما يساهم في دعم عملية الإصلاح الاجتماعى والاقتصادى بعيداً عن البيروقراطية وبآليات تعتمد على المشاركة المجتمعية مع كافة فئات المجتمع وإشراكهم في عملية اتخاذ القرار، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وتلبية احتياجاتهم وتحقيق قفزات تنموية حقيقية يشعر بها المواطن .

وأوضح اللواء محمود شعراوى أن تكليفات الرئيس للمحافظين سيتم تحويلها الى برامج عمل تلتزم بها جميع المحافظات ويدعمها المحافظون ويتم متابعتها يومياً عن طريق وزارة التنمية المحلية وبالتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية وتركز على استغلال الميزات التنافسية في كل محافظة وتحويلها الى فرص استثمارية تساعد في توفير فرص عمل.


اضف تعليقك

لأعلى