النمل الأبيض والمليون ونصف فدان في "من سيزرع المليون".. الليلة | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

النمل الأبيض والمليون ونصف فدان في "من سيزرع المليون".. الليلة

حملة لمقاومة النمل الأبيض في قنا

حملة لمقاومة النمل الأبيض في قنا

في حلقة جديدة من برنامج من سيزرع المليون تفتح الإعلامية هاجر جمال الدين مقدمة البرنامج على قناة الصحة والجمال ملفات هامة على رأسها أزمة انتشار النمل الأبيض بمحافظات جنوب الصعيد وأسبابه وأيضا حوار خاص مع المهندس عاطر حنورة رئيس شركة الريف المصري المسؤولة عن مشروع المليون ونصف فدان.

وتكشف "جمال الدين" في حلقتها عن الأسباب الحقيقية لانتشار النمل الأبيض في محافظات الأقصر واسوان وقنا عن طريق الدكتور عمر تمام خبير الحياة البرية ومدير معهد الدراسات البيئية بجامعة السادات، بالإضافة إلي جهود وزارة الزراعة في مكافحة النمل الأبيض التي يكشفها الدمتور ممدوح السباعي رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات بوزارة الزراعة.

وفي الفقرة الثانية تكشف في حوار خاص مع رئيس شركة الريف المصري المسؤولة عن مشروع المليون ونصف فدان عن شروط الحصول على أراضي من المشروع وتفاصيل ما تم إنجازه في المشروع.


اضف تعليقك

لأعلى