إصابات بالجملة في مسيرة فلسطينية بوساطة قوات الاحتلال الإسرائيلي | الصباح
وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7    

إصابات بالجملة في مسيرة فلسطينية بوساطة قوات الاحتلال الإسرائيلي

فلسطين

فلسطين

أصيب عددًا من المواطنين الفلسطينيين بالاختناق، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية نعلين، في مدينة رام الله، اليوم الجمعة.

وأصيب عددًا من الفلسطينين في مسيرة، اليوم الجمعة، في مسيرة تضامنية مع قرية الخان الأحمر، وابن القرية ثائر عميرة، والذي قامت سلطات الاحتلال بتمديد حبسه.

 

وقام المشاركون في المسيرة برفع العلم الفلسطيني، وصور الشهداء، وتجولوا بشوارع القرية، فيما تم استهدافهم بقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابتهم بالاختناق.

ولازالت مسيرات الشعب الفلسطيني مستمرة ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، والذي يواجههم بالقمع والغاز المسيل للدموع والرصاص الحي.


اضف تعليقك

لأعلى