إصابات بالجملة في مسيرة فلسطينية بوساطة قوات الاحتلال الإسرائيلي | الصباح
أسامة كمال مهاجما اتحاد الكرة :"اللعب بقى على المكشوف في أزمة الاهلي وبيراميدز"     elsaba7     صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية للكشف الطبي وصرف العلاج لجميع المرضى     elsaba7     السلطان قابوس يبحث مع وزير الدفاع البريطاني التعاون الثنائي     elsaba7     أبو ستيت: زراعة القمح نجحت في منطقة غرب غرب المنيا (فيديو)     elsaba7     وزير الزراعة: مصر ستنافس أكبر دول العالم في إنتاج هذا المحصول (فيديو)     elsaba7     وزير الأوقاف يحذر من مخاطر السقوط الاقتصادي للدول ويطالب بزيادة الإنتاج     elsaba7     هيئة كبار العلماء بالأزهر تواصل مناقشة مشروع قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     "الري": إزالة 29 حالة تعد على نهر النيل في ثلاث محافظات     elsaba7     الدوري الأوروبي.. تأهل نابولي وفالنسيا وفياريال لدور الـ16     elsaba7     "حلمى النمنم": تم غزو الأزهر بعقليات متشددة في العقود الأخيرة (فيديو)     elsaba7     "الكاف" يشيد بجهود مصر استعدادًا لتنظيم أمم إفريقيا 2019 (بيان رسمي)     elsaba7     عبد الغفار: القمر الصناعي الجديد يساعد في متابعة المشروعات التنموية الكبرى     elsaba7    

إصابات بالجملة في مسيرة فلسطينية بوساطة قوات الاحتلال الإسرائيلي

فلسطين

فلسطين

أصيب عددًا من المواطنين الفلسطينيين بالاختناق، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية نعلين، في مدينة رام الله، اليوم الجمعة.

وأصيب عددًا من الفلسطينين في مسيرة، اليوم الجمعة، في مسيرة تضامنية مع قرية الخان الأحمر، وابن القرية ثائر عميرة، والذي قامت سلطات الاحتلال بتمديد حبسه.

 

وقام المشاركون في المسيرة برفع العلم الفلسطيني، وصور الشهداء، وتجولوا بشوارع القرية، فيما تم استهدافهم بقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابتهم بالاختناق.

ولازالت مسيرات الشعب الفلسطيني مستمرة ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، والذي يواجههم بالقمع والغاز المسيل للدموع والرصاص الحي.


اضف تعليقك

لأعلى